عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلاف قوي بين نيمار وخيسوس في الهلال السعودي.. واللاعب يطالب بإقالة المدير الفني

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية بريطانية صباح اليوم، الإثنين، أن الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا دخل في خلاف قوي مع المدير الفني خورخي جيسوس، منذ مباراة الأزرق في دوري أبطال آسيا الماضية.

ويستعد نادي الهلال السعودي لمواجهة نظيره الجبلين مساء اليوم، في دور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة على ستاد "الأمير بن عبد العزيز".

واستطاع "الزعيم" التتويج باللقب الموسم الماضي للمرة العاشرة في تاريخه، عندما حقق الفوز على نظيره الوحدة بركلات الترجيح "6-7"، وذلك بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

خلاف بين نيمار وخيسوس 

ونشرت صحيفة "فوتبول 365" البريطانية، أن منذ التعادل المخيب أمام فريق نافباخور الأوزبكي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، وبدأت الخلافات بين نيمار والمدرب البرتغالي خورخي خيسوس، حيث طلب قائد منتخب البرازيل برحيل المدير الفني.

وأضافت الصحيفة، أن المدير الفني خيسوس عبر عن غضبه على اللاعب نيمار دا سيلفا بسبب سلوكه السيء خلال الفترة الماضية، وهو ما اعترض عليه البرازيلي، حيث بدأت الخلافات بينهم وطالب الأخير بإقالة المدرب.

وأشارت الصحيفة، أن الخلاف بدأ بين نيمار وخيسوس في غرفة الملابس بعد انتهاء مباراة الهلال ونافباخور الأوزبكي، حيث أعترض المدير الفني على مستوى اللاعب داخل المستطيل الأخضر، أن الخلاف كاد أن يصل من مشاجرة بالأيدي بينهما".

وأكدت "فوتبول 365"، "أن قوة ومهارة نيمار والشعبية الكبيرة التي يحظى بها وسط جماهير "الزعيم"، قد تسبب في رحيل المدير الفني جيسوس، ومن المنتظر أن تبدأ المحادثات بين مسوؤلو النادي ووكيل أعمال المدرب البرتغالي حول إمكانية رحيله عن الفريق".

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن المدير الفني خورخي جيسوس قرر استبعاد نيمار دا سيلفا من قائمة الفريق التي تخوض أولى مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين".

لكن أشارت الصحيفة، "أن استبعاد الثنائي البرازيلي نيمار وميشيل ديلغادو والحارس علي البلهي من أجل الحصول على الراحة، على أن يعتمد في مركز حراسة المرمى على ياسين بونو، وفي الهجوم الصربي ألسكندر ميتروفيتش والبرازيلي مالكوم، والسعودي سالم الدوسري".

تابع موقع تحيا مصر علي