عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الشائعات.. رامي إمام يكشف حقيقة مرض الزعيم

عادل إمام
عادل إمام

حرص المخرج رامي إمام على توضيح الحالة الصحية للزعيم عادل إمام وذلك بعدما انتشرت أنباء مؤخرا بتدهور حالته الصحية فضلا عن إصابته بالزهايمر والذي لازال يثير جدلا واسعا حتى الأن على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التفرير تصريحات رامي إمام عن حالة والده الصحية 

تفاصيل الحالة الصحية لـ عادل إمام

وقال رامي إمام خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج الحكاية، والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة قنوات mbc مصر: "اي فنان بيمر بمرحلة شائعات معينة من أول ما بيظهر لحد ما يموت، ومرحلة الزعيم دلوقتي اللي في سن 60 و70 سنة هي شائعات المرض، واحنا بنسمعها كتير ومتابعينها، لكن اللي نقدر نقوله ان الحمدلله الزعيم بخير وبصحة جيدة وموجود معانا طول الوقت.

وكان قد تحدث توني ماهر لـ تحيا مصر أيضا عن هذه الشائعات، فقال في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: بيحصل اللي بيحصل مع الزعيم ده مع كل الناس ربنا يحفظهلنا وفي جزء كبير أوي من السينما المصرية وتاريخ السينما المصرية ومعرفة الدول التانية بينا كانت عن طريق الزعيم دي حاجة ربنا يديله طولة العمر ويفضل يمتعنا بأعماله.

وفاة عادل إمام

ويذكر، عادت شائعة وفاة الزعيم عادل إمام لتتصدر مواقع التواصل الإجتماعي من جديد وذلك بعد أزمة اختفائه ومنع أولاده الزيارة عنه ورغبتهم في حبسه في منزله، وفقا لما صرحت به الفنانة مادلين طبر من قبل على هامش لقائتها الصحفية بـ المهرجان القومي للمسرح.

معنديش رد مناسب على الشائعات دي.. غضب نقيب الممثلين من شائعة وفاة عادل إمام

وخرج نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي للرد على أنباء وفاة الزعيم عادل إمام التي انتشرت عبر صفحات مجهولة الهوية، فقال غاضبا في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: دي اشاعة معرفش مصدرها اي ومعنديش تعليق ولا رد مناسب على اللي بينشروها، والزعيم بخير وأما يكون في حاجة هنخرج نعلنها في بيان رسمي.

وكان قد تصدر الزعيم عادل إمام التريند في الأيام الماضية وذلك بسبب حديث مادلين طبر المثير عنه، حيث قالت الفنانة بإن أسرة الزعيم يحجزونه في غرفته وقاصدين ابعاده عن الجمهور وأصدقائها، مطالبة بإقتحام فلته لرؤيته، لتنقلب السوشيال ميديا ووسائل الإعلام على مادلين طبر.

تابع موقع تحيا مصر علي