عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريزمان: فوزنا على ريال مدريد ليس صدفة وأبني سيذهب للمدرسة بقميص أتليتكو

تحيا مصر

كشف الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم فريق أتليتكو مدريد الإسباني، عن سعادة نجله بالفوز على الغريم التقليدي ريال مدريد في "ديربي العاصمة"، مؤكدًا إنه سيذهب إلى المدرسة بقميص الأتليتي، وسيكون "نموذجا" للجميع.

وحقق فريق أتليتكو مدريد فوزًا ساحقًا على جاره وغريمه التقليدي ريال مدريد بنتيجة  ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد "ميتروبوليتانو" معقل "الروخيبلانكوس"، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني، مساء أمس الأحد.

وجاءت أهداف اللقاء في البداية عند الإسباني ألفارو موراتا عند الدقيقة 4 من الشوط الأول، ليعزز تقدم الأتليتي الفرنسي أنطوان جريزمان بالهدف الثاني في الدقيقة 18، ليأتي الألماني توني كروس لاعب ريال مدريد ويقلص الفارق ويسجل الهدف الأول للنادي الملكي في الدقيقة 35، ثم يسجل موراتا هدفه الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 46 ببداية الشوط الثاني للمباراة.

وبذلك الفوز، توقف رصيد ريال مدريد عند 15 نقطة ليتراجع إلى المركز الثالث ويفقد الصدارة إلى غريمه التقليدي نادي برشلونة بعد وصوله إلى 16 نقطة بفاق الأهداف عن جيرونا صاحب الوصافة، بينما يرتفع رصيد أتليتكو مدريد إلى 10  نقاط يحتل بهم المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

تصريحات جريزمان بعد الفوز على ريال مدريد 

وتحدث جريزمان في تصريحات لشبكة "دازن" الإسبانية، "كانت لدينا رغبة قوية لتعويض الهزيمة أمام فالنسيا بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية، وأؤكد إنها كانت صدفة ولن تحدث مرة أخرى".

وأكمل جريزمان، "أنا سعيد بالفوز والتواجد في قلعة أتليتكو مدريد، لكن فوزنا على ريال مدريد كان صعبًا للغاية، كانت دموعي على وشك السقوط، لقد بذلنا كل ما بوسعنا من مجهود لكي نستطيع إسعاد جماهير فريقنا".

وعن الحديث عن نجله قال، "ابني سيكون سعيدًا وفخورًا بي، إنه سيذهب إلى المدرسة بقميص أتليتكو مدريد في الصباح، خاصة بعدما سجلت هدفي في شباك ريال مدريد".

وأضاف، "كانت تعليمات دييجو سيميوني أن أقترب دائما من مناطق الخطورة، والتواجد داخل منطقة الجزاء، بجانب موراتا الذي استطاع تسجيل هدفين، وهذا ما يحتاجه الفريق من أجل تحقيق بالمباراة".

تابع موقع تحيا مصر علي