عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ثنائيته في مرمى سان جورج.. رقم مميز لحسين الشحات مع الأهلي

تحيا مصر

قاد حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريقه لتحقيق فوزًا بثلاثية نظيفة، على حساب فريق سان جورج الإثيوبي، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات ذهاب دور الـ٣٢ ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي. 

نتيجة مباراة الأهلي وسان جورج 

وسجل الشحات، هدفين في مباراة الأمس، بعد مهارة من نوع خاص أظهرها اللاعب عند تسجيله للهدفين، فالهدف الأول جاء بعدما راوغ دفاعات الفريق الإثيوبي، وبعدها أسكنها بطريقة مميزة في الشباك.

أما الهدف الثاني، سجله الشحات، بعد استلام رائع داخل منطقة الجزاء، وبالرغم من أنه كان محاط بعدد كبير من لاعبي فريق سان جورج، إلا أنه تمكن في الأخير من وضعها في الشباك بطريقة مميزة، معلنًا عن تسجيل ثاني الأهداف له ولفريقه في المباراة.

وبعد تسجيله الهدفين، أصبح حسين الشحات، هو هداف الجيل الحالي، في البطولات الأفريقية، برصيد 17 هدف.

مباراة الأهلي وسان جورج

افتتح حسين الشحات، التسجيل في مرمى الفريق الأثيوبي، عند الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، وأضاف نفس اللاعب، الهدف الثاني، بعد استلامة مميزة داخل منطقة الجزاء، نتاج جملة مميزة بين كهربا وإمام عاشور، نتج عنها تسجيل الهدف الثاني.

اما الهدف الثالث، سجله أحمد عبد القادر، بعد مهارة خاصة منه داخل منطقة الجزاء، عند الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

 

ويقود كهربا والشحات، هجوم المارد الأحمر خلال لقاء اليوم.

جاء تشكيل الفريق على النحو التالي: 
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول.
خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وإمام عاشور وبيرسي تاو وحسين الشحات.
خط الهجوم: محمود كهربا.

تابع موقع تحيا مصر علي