عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس هيئة ستاد القاهرة: جاهزون لاستضافة المباريات بحضور جماهيري كامل

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

أكد وليد عبد الوهاب، رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي، إن الاستاد حاليا مستعد لاستضافة اي مباراة بحضور جماهيري كامل وليس جزء منه فقط.

وقال وليد في تصريحات لبرنامج كورة في ال90 الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على راديو 9090: ستاد القاهرة جاهز لاستضافة اي لقاء بحضور جماهير كامل، والجانب الأمني هو من يحدد عدد الحضور الجماهيري في النهاية.

وتابع: سعداء جدا بالحضور الجماهيري الكبير الذي سيكون في مباراة الزمالك وأرتا سولار الجيبوتي.

وليد عبد الوهاب: ستاد القاهرة سيتم غلقه قبل الشتاء ب3 أسابيع لأسباب تقنية

أكد وليد عبد الوهاب، رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي، إن التقنية الحديثة التي يتم العمل بها في ستاد القاهرة وأرضيته هى من تجبرني على إراحتها في بعض الأوقات.

وقال وليد في تصريحات لبرنامج كورة في ال90 الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على راديو 9090: التقنية الحديثة تجبرنا على غلق الاستاد قبل الشتاء بأسبوعين إلى 3 أسابيع، وهذا للحفاظ على أرضية الملعب.

وأضاف: هدفنا الأول هو الحفاظ على أرضية ملعب ستاد القاهرة، ولهذا السبب وافقنا على لعب 5 أندية فقط على الاستاد هذا الموسم في الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وسان جورج 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره سان جورج، في إياب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي، لقاء الإياب، بمعنويات مرتفعة وذلك بعدنا نجح في الفوز بثلاثية نظيفة، في لقاء الذهاب، والذي جمع بينهما مساء أمس الاحد، على استاد القاهرة الدولي.

وبالنسبة للقاء الإياب، فمن المقرر أن ينطلق في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل الموافق 30 من سبتمبر الجاري، على استاد القاهرة.

ووضع الأهلي قدمًا في دور المجموعات، وذلك بعد النتيجة التي حققها خلال لقاء الذهاب بالأمس.

تابع موقع تحيا مصر علي