عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جواو فيليكس على رأس قائمة برشلونة لمواجهة ريال مايوركا في الدوري الإسباني

تحيا مصر

أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، عن قائمة فريقه التي تخوض المباراة أمام نادي ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري "لا ليجا".

ومن المقرر أن يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره ريال مايوركا في المواجهة التي تجمع بينهما على استاد "إيبيروستار" معقل القراصنة الإسبانية، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء غد الثلاثاء، وذلك في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة وبفارق الأهداف عن صاحب الوصافة جيرونا، بينما يأتي فريق ريال مايوركا في المركز السادس عشر وبحوزته 5 نقاط فقط.

قائمة برشلونة لمواجهة ريال مايوركا

وشهدت قائمة الفريق الكتالوني غياب نجم خط الوسط الهولندي فرينكي دي يونج، بعد الإصابة التي تعرض في الكاحل، أمام مباراة فريقه أمام سيلتا فيجو في الجولة الماضية.

وتأتي قائمة برشلونة لمواجهة ريال مايوركا في الدوري الإسباني على النحو التالي :-

في حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن - أندير أسترالاجا - إينياكي بينيا.

في خط الدفاع: ماركوس ألونسو - جواو كانسيلو - إينيجو مارتينيز - أليخاندرو بالدي - رونالد أروخو - أندريس كريستنسن - جول كوندي.

في وسط الملعب: جافي، أوريول روميو - سيرجي روبيرتو - إلكاي جوندوجان - فيرمين لوبيز.

في خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي – جواو فيليكس - فيران توريس - رافينيا - لامين يامال.

برشلونة يجدد تعاقده مع "خليفة ميسي"

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن النادي الكتالوني ينوي تجديد عقده مع لامين يامال "خليفة ميسي"، قبل المباراة المقبلة في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام بورتو البرتغالي، والتي ستقام يوم 4 أكتوبر المقبل.

وأشارت الصحيفة الكتالونية، أن خورخي مينديز وكيل اللاعب لامين يامال، سيكون متواجدا في أثناء تجديد عقد الشاب، على غرار تجديد عقد برشلونة مع أليخاندرو بالدي الأسبوع الماضي.

وأكدت، أن مسؤولو نادي برشلونة قد حصلوا على توقيع يامال بالفعل خلال الفترة الماضية، لكن يتبقى الإعلان الرسمي عن الصفقة، وأن اللاعب قد وقع عقود تجديده لمدة موسمين فقط، لكن عندما يبلغ من العمر 18 عاما، سيوقع عقود تجديد لمدة 5 سنوات مقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي