عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير هشام: مقترح رحيل كريستو غير وارد عن الأهلي

محمد الضاوي كريستو
محمد الضاوي كريستو

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن هناك مراقبة من جانب الترجي التونسي لموقف التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي، للحصول على خدماته.

أمير هشام: الأهلي لم يناقش أي عروض لرحيل محمد الضاوي كريستو 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الأهلي لم ولن يناقش أي عروض لرحيل كريستو، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

وأضاف أمير هشام: "أمر خروج كريستو غير وارد داخل النادي الأهلي، وهناك اقتناع بقدرات اللاعب، وأنه سوف يحصل على فرصة المشاركة خلال هذا الموسم".

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري 

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري، يزداد عليها البحث عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، وذلك بعدما خاض الفريق الأحمر، مواجهة الأمس أمام فريق سان جورج الإثيوبي،  في ذهاب دور الـ٣٢ ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري، كان مقرر أن يخوضها المارد الأحمر، أمام فريق سيراميكا كليوباترا، في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري.

مباراة الأهلي أمام سيراميكا، كان مقرر إقامتها في تمام السابعة مساء يوم 27 من الشهر الجاري، لكن تم تأجيلها بسبب ارتباط الأهلي بالمشاركة في إياب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق سان جورج، مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 30 من سبتمبر الجاري.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري، أمام سيراميكا لم يتم تحديد موعدها من قبل الرابطة.

رأي معتز إينو في صفقة إمام عاشور لاعب الأهلي 

أشاد معتز إينو نجم الأهلي والزمالك السابق، بأداء إمام عاشور مع القلعة الحمراء مشددا على أنه من أفضل اللاعبين فى مركزه.

وقال إينو فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة" مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة "الحدث اليوم": "إمام عاشور بيلعب وكأنه مولود فى التتش ويقدم أداء ولا أروع مع النادي الأهلي ومن وجهة نظري أنه من أفضل اللاعبين فى مصر بمركزه".

وأضاف: "إمام عاشور سيكون من أفضل اللاعبين فى أفريقيا بسبب أدائه المميز ويتطور أكثر واندمج سريعا مع لاعبي النادي الأهلي".

تابع موقع تحيا مصر علي