عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاروق جعفر: تقسيط غرامة كهربا الحل المناسب لتقريب المسافات بين الأهلي والزمالك

تحيا مصر

تحدث فاروق جعفر لاعب الفريق الأسبق والمرشح لمنصب رئيس نادي الزمالك في الانتخابات القادمة، حول غرامة محمود عبد المنعم "كهربا" وإمكانية تقسيطها، وذلك حال نجاحه في الانتخابات المقبلة.

ويدخل فاروق جعفر في منافسة قوية في انتخابات نادي الزمالك المقبلة، مع عمر هريدي وحسين لبيب، وميرفت السيد أحمد، إضافة إلى ماجد الحنبلي، وذلك على منصب رئيس نادي الزمالك القادم خلفًا للرئيس السابق مرتضى منصور.

تصريحات فاروق جعفر 

وقال فاروق جعفر عبر قنوات "أون سبورت" صباح اليوم، الإثنين، عند سؤاله حول غرامة كهربا، " "اللاعب الآن عمره 29 عاما، ومن الممكن أن يعتزل كرة القدم في أي وقت، ووقتها لن يحصل الزمالك على الأموال ولن نستفيد شيئًا".

وأضاف، "إذا نجحت في انتخابات نادي الزمالك المقبلة، سأوافق بكل تأكيد على تقسيط غرامة محمود عبد المنعم "كهربا"، لكن بشروط وضمانات، ليس أمامنا حل آخر لحل تلك الأزمة".

وأكمل فاروق جعفر، "نسعى للتعاون مع الأهلي وتقريب المسافات كجماهير وإدارات ولاعبين، وسيكون الحل الأمثل هو تقسيط غرامة كهربا".

وجاء الحكم بحصول نادي الزمالك على مبلغ 2 مليون دولار إضافة إلى فوائد المبلغ، وذلك بسبب فسخ تعاقد اللاعب كهربا مع القلعة البيضاء من طرف واحد، قبل انتقاله إلى نادي أفيس البرتغالي موسم 2019، لكن حصل نجم الأهلي على مهلة لتسديد تلك الغرامة.

30 ألف مشجع لمباراة الزمالك القادمة

وافقت الجهات الأمنية على حضور ٣٠ ألف مشجع لمباراة فريق الزمالك أمام آرتا سولار الجيبوتي  في إياب دور الـ٣٢ لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي مساء يوم الأحد المقبل.

وتتقدم اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي وعضوية كل من أيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي بالشكر للجهات الأمنية .

وأكد المدير التنفيذي لنادي الزمالك أن حضور الجماهير سيكون له تأثير إيجابي في مؤازره اللاعبين خلال المباراة المرتقبة،  وشدد على أن الجميع لديه ثقة  كبيره في قدرة الفريق على تقديم مباراة قوية والتأهل  إلى دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

تابع موقع تحيا مصر علي