عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة بيراميدز والبنك الأهلي بالدوري

تحيا مصر

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز أمام فريق البنك الأهلي بالتعادل السلبي بدون أهداف، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2023-2024. 

تفاصيل أحداث الشوط الأول 

شهدت الدقيقة 2 من عمر المباراة، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح بيراميدز من الطرف الأيسر عن طريق محمد حمدي على رأس إبراهيم عادل الذي سدد كرة مرت بعيدة عن المرمى.

شهدت الدقيقة 5 من عمر المباراة، كرة طولية رائعة من دفاع البنك الأهلي إلى كريم بامبو في محاولة لتنفيذ هجوم مرتد لكن أحمد الشناوي يخرج من مرماه ويشتت الكرة.

شهدت الدقيقة 7 من عمر المباراة، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح بيراميدز من ركلة حرة عن طريق محمد الشيبي ليسدد أحمد سامي رأسية لكن تصدي رائع من حارس البنك الأهلي.

شهدت الدقيقة 12 من عمر المباراة، كرة مقوسة إلى داخل منطقة الجزاء لصالح البنك الأهلي من ركلة ركنية من الطرف الأيمن عن طريق محمود سيد لكن شتتها الدفاع بنجاح.

شهدت الدقيقة 23 من عمر المباراة، كرة مقوسة إلى داخل منطقة الجزاء لصالح البنك الأهلي من ركلة حرة من الطرف الأيسر عن طريق أحمد مدبولي على رأس أيمن أشرف الذي سدد كرة بعيدة عن المرمى.

شهدت الدقيقة 31 من عمر المباراة، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح بيراميدز من الطرف الأيمن عن طريق الشيبي على رأس فاخري لاكاي الذي سدد كرة مرت بجوار القائم الأيمن.

شهدت الدقيقة 45 من عمر المباراة، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح بيراميدز عن طريق الشيبي من الطرف الأيمن ليسدد فاخري لاكاي كرة من لمسة واحدة لكنها بعيدة عن المرمى.

وجاء تشكيل بيراميدز الذي يخوض مباراة البنك الأهلي في الدوري، على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي جبر - أحمد سأمي - محمد حمدي - محمد الشيبي.

في خط الوسط: بلاتي توريه - رمضان صبحي - مهند لاشين - وليد الكرتي - إبراهيم عادل.

في خط الهجوم: فخري لاكاي.

ويوجد على مقاعد البدلاء: شريف إكرامي - كريم حافظ - أحمد فتحي - محمود مرعي - يوسف أسامة - عبد الله السعيد - مصطفى فتحي - دودو الجباس - فيستون ماييلي.

تشكيل البنك الأهلي لمواجهة بيراميدز 

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

في خط الدفاع: أيمن أشرف _ سعيدو سيمبوري _ محمود الجزار _ اسحاقو يعقوبو.

في خط الوسط: محمود سيد _ محمد فتحي _ احمد مدبولى _ أحمد النادرى _ جريندو.

في خط الهجوم:  كريم بامبو.

وجاءت قائمة البدلاء للبنك الأهلي النحو التالي:

حسن شاهين_ أسامة فيصل _ سيرجى اكا _ أمير مدحت _ محمد بسيوني _ إبراهيم حسن _ معاذ الحناوي _ عماد فتحى _ أحمد ياسر.

تابع موقع تحيا مصر علي