عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سبب صادم وراء وفاة ابنة البلوجر «نانسي زيدان»

تحيا مصر

كشفت البلوجر "نانسي زيدان" مساء أمس خلال عزاء ابنتها "دارين أحمد محمد السعيد", بأن سبب وفاتها هو مرض "ثقب الأمعاء" أو ما يطلق عليه الأطباء ثقب في الجهاز الهضمي، ويعتبر هذا المرض حالة خطيرة  يلزمها رعاية طبية طارئة، ولكن مع العلاج الطبي الفوري، يتعافى العديد من الأشخاص منه تمامًا.

تحيا مصر 

وكانت أعراضه صعبة عليها للغاية فكانت تشعر بألم وتشنج كبير في منطقة المعدة, وانتفاخ وتورم في المعدة, وحمى وقشعريرة في الجسد بأكمله، واستفراغ وغثيان بشكل دائم, وألم شديد عند لمس منطقة المعدة وجميع هذا استدعى لدخولها إجراء عملية جراحية, لكن القدر كان أصدر قرراه لكي تلقى أنفاسها الأخيرة فور خروجها من العمليات بساعات قليلة.

وكانت قد شهدت منطقة الحصري صباح أمس الأحد تحديدًا مسجد الحصري مشهد حزن وأسى كبير خلال صلاة الجنازة على دارين ابنة البلوجر نانسي زيدان، حيث ودعت البلوجر الشهيرة نانسي زيدان ابنتها دارين، بهتافات قوية من أم تودع ابنتها لأخر مرة بكفنها، نتيجة وفاتها بعد إجرائها عملية جراحية خطيرة، وظهرت البلوجر في حالة انهيار تام حزنا على وفاة ابنتها دارين أثناء تشييع جثمانها إلى مثواه الأخير.

حالة من الحزن على السوشيال ميديا بعد وفاة ابنة البلوجر 

حيثُ عمت حالة كبيرة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر البلوجر مُقلدة المشاهير والميكب أرتيست "نانسي زيدان"، صورة ابنتها بخبر وفاتها وموعد الجنازة والعزاء، والذي قد تفاعل عليه العديد من البلوجر والمشاهير بعبارات الحزن والمواساه لها.

وكانت البلوجر "نانسي" مساء الجمعة السابقة قامت بنشر خبر عن أن ابنتها تخضع لعملية ما، دون وجود أو إعلان عن تفاصيلها ولكنها كتبت إدعوا لبنتي "دارين" في العمليات للقيام بعملية جراحية شديدة, ثم قامت بشكر جميع من تقدم بالدعاء لها.

تابع موقع تحيا مصر علي