عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبطال خمس جولات مع الجمهور في حلقة نقاشية ضمن فعاليات creative summit

فيلم خمس جولات
فيلم خمس جولات

شارك صناع خمس جولات الجمهور مساء أمس الأحد، حلقة نقاشية مع الجمهور ضمن فعاليات cearitv Industry summit, بحضور كل من آدم الشرقاوي وداليا شوقي، المخرج مازن أشرف، والمؤلف محمد عبدالمعطي، والمنتج يحيى علام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلقة أبطال فيلم خمس جولات النقاشية 

نجوم فيلم خمس جولات في حلقة نقاشية 

تحدث أبطال وصناع الفيلم مع الجمهور، الذي حرص على حضور المناقشة عدد كبير منهم، ودرات النقاشات بينهم وكشف صناع خمس جولات عن كواليس الفيلم التي لم تعرض من قبل.

تفاصيل فيلم خمس جولات

يذكر أن فيلم خمس جولات يضم مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، آدم الشرقاوي، نور النبوي، وماجد المصري، وعايدة الأيوبي،  داليا شوقي، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، ملابس وديكور يحيى علام، موسيقى تصويرية أحمد عبد المنعم، مدير تصوير أحمد عبد العزيز، إعداد موسيقى محمد صقر، مؤثرات بصرية ياسر النجار، مهندس صوت إبراهيم عبد العزيز، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف.

وتدور أحداث فيلم خمس جولات حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغنيي الراب وتفاصيل الراب باتلز والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

أخر أعمال داليا شوقي

ويذكر، أن داليا شوقي تألقت في مسلسل سفاح الجيزة، والذي تشارك في بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن الأخرين من بينهم أحمد فهمي، ركين سعد، حنان يوسف، باسم سمرة، صلاح عبد الله، جيهان الشماشرجي، وغيرها، والعمل من تأليف محمد صلاح عزب، وإخراج هادي الباجوري.

والعمل مستوحى من أحداث وقعت بالفعل، وهي قضية السفاح قذافي، الشهير بـ سفاح الجيزة، الذي ارتكب عدد من جرائم القتل والنصب وانتحال الشخصية، ولكن تمت إضافة عدد من الأحداث من وحي خيال الكتاب حتى تتماشى القصة مع القالب الدرامي ومتطلباته وشروطه، الواجب للتأثير في المشاهد وجذبه.

تابع موقع تحيا مصر علي