عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناقد رياضي: باتشيكو لن يرحل عن بيراميدز ورفض تواجد بن شرقي

باتشيكو
باتشيكو

أكد أحمد جلال الناقد الرياضي، أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لن يرحل عن تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

حقيقة تدريب باتشيكو لفريق مارسيليا الفرنسي 

وتابع جلال خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "باتشيكو لم يحصل على عرض من مارسيليا والمدير الفني يرغب في زيادة راتبه".

واختتم أحمد جلال: "المغربي أشرف بن شرقي لاعب الريان القطري الحالي، تم عرضه على باتشيكو في الصيف المنتهي، ورفض ضمه بسبب عدم اقتناعه بواجباته الدفاعية وكان لا يرغب في وجوده بالزمالك أيضًا، وتم إجباره على بقائه بسبب شخصيته الضعيفة".

عرض مارسيليا للتعاقد مع باتشيكو

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الأحد، عن تمسك نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي بالتعاقد مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لنادي بيراميدز، خلال الفترة الجارية.

وقد نجح المدير الفني البرتغالي باتشيكو، في قيادة نادي بيراميدز إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الموسم الماضي، والتأهل لبطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخ النادي.

ونشرت صحيفة "O JOGO" البرتغالية، أن نادي مارسيليا الفرنسي دخل في مفاوضات جادة مع البرتغالي جايمي باتشيكو، لقيادة الفريق خلفًا للمدير الفني الإسباني مارسيلينو تورال، والذي رحل عن الفريق بسبب سوء النتائج خلال الفترة الماضية.

حيث أكدت الصحيفة، أن النادي الفرنسي أرسل عرض رسمي بالفعل إلى باتشيكو خلال الساعات الماضية، حيث كان ضمن قائمة المرشحين لخلافة ماريلينو، مع العلم أن المدير الفني البرتغالي جدد تعاقده مع بيراميدز.

وقد يعقد المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو جلسة مع مسؤولو نادي بيراميدز، ليعلن رغبته في الرحيل إلى نادي مارسيليا، حيث أشار إنها فرصة قوية لقيادة العملاق الفرنسي والتواجد في بطولة الدوري الأوروبي.

كواليس تجاهل شيكابالا لسيف فاروق جعفر 

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رفض مصافحة سيف فاروق جعفر، عقب مواجهة بيراميدز بالدوري المصري.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "شيكابالا تجاهل مصافحة جعفر، بسبب غضبه من قرار الرحيل عن الزمالك في الصيف المنتهي، وأنه كان يعتبره من الأسماء التي ستقود النادي في المواسم المقبلة".

تابع موقع تحيا مصر علي