عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنات المناطق الشعبية قادرة وبقالي فترة مش بتعاكس.. أبرز تصريحات نجلاء بدر

نجلاء بدر _ أرشيفية
نجلاء بدر _ أرشيفية

فجرت الفنانة المصرية نجلاء بدر عدة تصريحات خلال حلولها ضيفة على برنامج Girls’ Space حول تفاصيل في حياتها الشخصية ورأيها في البنات من المناطق الشعبية وغيرها من الأمور.

تحيا مصر يرصد تصريحات نجلاء بدر. 

تصريحات نجلاء بدر

وقالت نجلاء بدر أنها لا تحب فكرة الزواج وأن تظل الفتاة في منزلها بدون عمل، مشيرة إلى أن قوة المرأة تتمثل في عملها.

نجلاء بدر تكشف سبب وصف المرأة بالنكدية

وتابعت نجلاء بدر أنها ترى أن المرأة لديها مشاعر أكثر من الرجل لذلك ممكن أن يتم وصفها بـ”نكدية”، ولكن الرجل يجب عليه احترام المرأة في ذلك الوقت ويصبح فرفوش.

و أوضحت نجلاء بدر أنها لم تتعرض للمعاكسة منذ فترة طويلة، مشيرة إلى أنها لا تتذكر أي كلمة سمعتها من قبل.

و عن تجسيدها لشخصيات من المناطق الشعبية، أوضحت أنها تحب هذه المرأة الشعبية كثيرًا ووصفتها بـ”ست قادرة”.

من جانبه، كتبت نجلاء بدر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الفنان مش ورث كل واحد بيطالب بحقه فيه، طول رحلة عطائه أخدت حقك منه على المستوى الشخصي والفني ولما يبعد سيبوه يرتاح مرة ويستمتع بنفسه لنفسه وحياته.

وتابعت: الفنان مش خروف دبحته وسلخته وعايز تستفيد بالفروة ولا هو ميراث بنت أختك وبتطالب بحقك فيه.. أرفعوا إيديكم عن عادل إمام.

أزمة نجلاء بدر مع أحد الفنادق

هذا وحرصت الفنانة نجلاء بدر على تكذيب تصريحات مسئولي الفندق الذي أعلنت رفضه إقامتها بمفردها مؤخرًا وجاء ذلك بموقع التواصل الاجتماعي.


كتبت الفنانة نجلاء بدر عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ردا على تصريحات مسئولي الفندق: «يا أفشل تكذيب، عندي شهود وناس كتير حصل معاها نفس الموقف ونزلاء عندكم في الفندق».

وتابعت: “وهاكذب ليه يا محترمين والحق بالقانون ومصر دولة قانون رغم أنف المدمرين، الخبر الأسوأ وقصة الموسم في عالم الفنادق السياحية المصرية”.

وسبق وكتبت عبر صفحتها: “في فندق بعد ما خلصنا إجراءات الإقامة فيه لمهمة عمل في الساحل الشمالي، ومضينا وقعدنا ساعة في إنتظار الغرف، وبعد كده اعتذروا لعدم قبول إقامة سناجل يعني الراجل يروح بزوجته والست تروح بزوجها”

واستكملت قائلة: “ولو رحت معاك أطفالك من غير الزوجة برضه غير مسموح مع إن الحجز تم قبلها بيوم 4 غرف سنجل وتم قبوله وتمت إجراءات الدخول”.

وأضافت الفنانة نجلاء بدر: “للأسف كل مجهودات الدولة لتنشيط السياحة بتروح هدر، سؤال للجميع وبرجاء الرد بشكل قانوني؛ هل يجوز لأي فندق فرض شرط عدم قبول مبيت الفرد السنجل في الفنادق ذات تقييم الخمس نجوم”.

وتابعت: “حتى لو كان متزوج أو متزوجة لكن حجز بمفرده دون اصطحاب زوجته أو زوجها في السفر داخل فنادق محافظات مصر.. هل يوجد شروط لقبول المبيت أيضا بعد أن تم الحجز وتمت أيضا إجراءات الإقامة ثم الإعتذار لعدم تواجد الزوج أو الزوجة.

تابع موقع تحيا مصر علي