عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم عادل يحصد جائزة رجل مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

اختير إبراهيم عادل مهاجم نادي بيراميدز أفضل لاعب في مباراة الفريق أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز، وهي الجائزة المقدمة من رابطة الأندية المحترفة.

وحقق بيراميدز الفوز على البنك الأهلي بهدف دون مقابل في الجولة الثانية من بطولة الدوري، وسجل إبراهيم عادل الهدف الوحيد في المباراة من خلفية مزدوجة سكنت شباك البنك الأهلي ليمنح بيراميدز 3 نقاط غالية.

بيراميدز يفوز على البنك الأهلي بهدف نظيف 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، فوزًا صعبًا على فريق البنك الأهلي بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل إبراهيم عادل الهدف الأول لنادي بيراميدز أمام البنك الأهلي في الدقيقة 69 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من يمين منطقة الجزاء لصالح بيراميدز عن طريق محمد الشيبي قابلها إبراهيم عادل بتسديدة من خلفية مزدوجة لترتطم بأيمن أشرف وتسكن الشباك.

وبهذا الفوز رفع فريق بيراميدز رصيده من النقاط إلى النقطة 4 في المركز الأول ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز بينما تجمد رصيد البنك الأهلي بلا نقاط في المركز الأخير.

عرض مارسيليا للتعاقد مع باتشيكو

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الأحد، عن تمسك نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي بالتعاقد مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لنادي بيراميدز، خلال الفترة الجارية.

وقد نجح المدير الفني البرتغالي باتشيكو، في قيادة نادي بيراميدز إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الموسم الماضي، والتأهل لبطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخ النادي.

ونشرت صحيفة "O JOGO" البرتغالية، أن نادي مارسيليا الفرنسي دخل في مفاوضات جادة مع البرتغالي جايمي باتشيكو، لقيادة الفريق خلفًا للمدير الفني الإسباني مارسيلينو تورال، والذي رحل عن الفريق بسبب سوء النتائج خلال الفترة الماضية.

حيث أكدت الصحيفة، أن النادي الفرنسي أرسل عرض رسمي بالفعل إلى باتشيكو خلال الساعات الماضية، حيث كان ضمن قائمة المرشحين لخلافة ماريلينو، مع العلم أن المدير الفني البرتغالي جدد تعاقده مع بيراميدز.

وقد يعقد المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو جلسة مع مسؤولو نادي بيراميدز، ليعلن رغبته في الرحيل إلى نادي مارسيليا، حيث أشار إنها فرصة قوية لقيادة العملاق الفرنسي والتواجد في بطولة الدوري الأوروبي.

تابع موقع تحيا مصر علي