عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارمن سليمان تطرح أغنية جديدة بعنوان روقاني في هذا الموعد| تفاصيل

كارمن سليمان
كارمن سليمان

تستعد المطربة كارمن سليمان لطرح أغنية جديدة لها بعنوان روقاني، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً، وذلك وفقًا لما أعلنه مدير أعمالها إيهاب صالح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات إيهاب صالح عبر إكس

وكتب إيهاب صالح: "يوم الأربعاء اللي جاي ده، الساعة 5 بتوقيت القاهرة على كل المنصات إن شاء الله"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية فور طرحها.

تصريحات كارمن سليمان في أجمد 7 الساعة 7

وسبق وأن أعربت المطربة الشابة كارمن سليمان عن سعادتها بمسيرتها الفنية من بدايتها وحتى الآن، وذلك من خلال لقائها اليوم ببرنامج أجمد 7 الساعة 7 مع المذيعة جيهان عبد الله، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

وقالت كارمن سليمان: أنا مبسوطة باللي وصلت ليه وكان نفسي بالتأكيد يكون أفضل، ولكن اللي عطلني كانت ظروف إنتاجية وهي اللي عقدت بعض الأمور، والحمد لله فخورة بمسيرتي لغاية دلوقتي، وسعيدة أني عملته خطوة خطوة، وكان نفسي يكون عندي أغاني أكتر طبعا، وأكون متواجدة بشكل مكثف على الساحة.

وفي الحلقة ذاتها، أوضحت كارمن سليمان رأيها في المنافسة بينها وبين باقي زميلاتها المطربات، فقالت: كل واحد بيشتغل على موهبته وطريقته ومش كلنا زي بعض أو نفس الاستايل، ومش بحس أنها منافسة على قد سعادتي بوجود الفنانات والمطربات كتير على الساحة، والحمد لله الناس عارفاني في الوطن العربي بشكل قوي.

مصطفى جاد يدافع عن زوجته كارمن سليمان

وعلى صعيد أخر، حرص الملحن مصطفى جاد الرد على الانتقادات التي وجهت له بعد أن وصف زوجته المطربة كارمن سليمان بأنها صوت مصر، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب مصطفى جاد: تتفقوا أو تختلفوا معايا مش مشكلة.. ده مش بس رأيي ده توقع لمستقبل صوت مصر النسائي الأول بجدارة وعن استحقاق خلال سنين قليلة قوي جاية.. أنا مش بس ملحن أنا Music Producer.

وتابع: وعندي رؤية ومشروع والموضوع بالنسبالي معطيات ومؤهلات وشغل سنين ونتايج ومسؤولية وإحترام للموهبة.. اللي مش شايف ده دلوقتي هيشوفوا بعدين ومش عيب إنك تكون معندكش الرؤية دي بس العيب إنك تدخل في خناقة معايا عشان رأيي مش عاجبك.

تابع موقع تحيا مصر علي