عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

26 مليون جنية.. إجمالي إيرادات فيلم وش في وش بطولة محمد ممدوح

فيلم وش في وش _ أرشيفية
فيلم وش في وش _ أرشيفية

يواصل فيلم وش في وش تحقيق نجاح واسع وسط منافسيه بشباك التذاكر السينمائي حيث احتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات وحقق إجمالي إيرادات وصل إلى 26 مليون جنيه.

تحيا مصر يرصد إيرادات فيلم وش في وش.

أبطال فيلم وش في وش


جدير بالذكر أن فيلم "وش في وش من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.

قصة فيلم وش في وش بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح


وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة.

و تحدثت الفنانة أنوشكا عن تفاصيل أول فيلم سينمائي لها، “وش في وش”، وذلك خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي.

تصريحات أنوشكا بطلة فيلم وش في وش


وقالت أنوشكا: سعيدة جدا ب وش في وش لأن دا يعتبر أول فيلم سينما بالنسبالي، قد ما أنا بحب المواضيع الاجتماعية الجادة جدا، بس الكوميديا شداني طالما مش كوميديا فارس، طالما مفيش أفورة في الطرح، وفي رسالة حلوة بتتقال، ورسالة جادة جدا بس مغلفة بشكل ظريف لطيف.

وتابعت الفنانة أنوشكا: الفترة اللي فاتت مكانش فيه سينما أقدر الاقي نفسي فيها، المواضيع الاجتماعية بتشدني سواء مسلسل ولا فيلم ولا مسرح ولا إذاعة.. ايه الرسالة اللي بتتقال، ومبسوطة لأنه من بختي طلع فيلم.

وينافس في دور العرض السينمائي عدد كبير من الأفلام من أبرزها العميل صفر و مرعي البريمو بطولة محمد هنيدي وغيرها من الأعمال. 

تابع موقع تحيا مصر علي