عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو السولية ينتظم اليوم في تدريبات الأهلي الجماعية استعدادًا لمواجهة سان جورج

تحيا مصر

ينتظم عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية.

انتظام عمرو السولية في مران الأهلي 

وتعافى السولية، من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية، وغاب على إثرها عن مباريات الفريق لفترة تجاوزت ال 5 أسابيع.

ويستأنف النادي الأهلي، تدريباته الجماعية مساء اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة فريق سان جورج الإثيوبي، في ذهاب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي. 

الأهلي تواجه بالأمس أمام فريق سان جورج، في ذهاب دور الـ٣٢ من البطولة الأفريقية، وتمكن من الفوز بثلاثية نظيفة، جاءت بأقدام كلا من حسين الشحات ( هدفين)، وهدف لأحمد عبد القادر.

وبالنسبة للقاء الإياب، فمن المقرر أن ينطلق في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل الموافق 30 من سبتمبر الجاري، على استاد القاهرة. 

ووضع الأهلي قدمًا في دور المجموعات، وذلك بعد النتيجة التي حققها خلال لقاء الذهاب بالأمس.

مباراة الأهلي وسان جورج

افتتح حسين الشحات، التسجيل في مرمى الفريق الأثيوبي، عند الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، وأضاف نفس اللاعب، الهدف الثاني، بعد استلامة مميزة داخل منطقة الجزاء، نتاج جملة مميزة بين كهربا وإمام عاشور، نتج عنها تسجيل الهدف الثاني.

اما الهدف الثالث، سجله أحمد عبد القادر، بعد مهارة خاصة منه داخل منطقة الجزاء، عند الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

 

ويقود كهربا والشحات، هجوم المارد الأحمر خلال لقاء اليوم.

جاء تشكيل الفريق على النحو التالي: 
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول.
خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وإمام عاشور وبيرسي تاو وحسين الشحات.
خط الهجوم: محمود كهربا.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: ياسر إبراهيم وصلاح محسن وأحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز لتسهيل مهمة العبور للدور المقبل من البطولة، التي يأمل في الفوز بها، للدفاع عن لقبه الذي حققه الموسم الماضي أمام فريق الوداد المغربي.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي