عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدحت العدل: منة شلبي هتغني وهترقص في مسرحيتها الجديدة.. وهتعمل 6 شخصيات

مدحت العدل
مدحت العدل

كشفت السيناريست مدحت العدل عن تفاصيل مسرحيته الاستعراضية الجديدة، مع النجمو منة شلبي، وذلك خلال لقاء له ببرنامج عرب وود.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات مدحت العدل في عرب وود

مدحت العدل مع منة شلبي في مسرحية جديدة

وقال مدحت العدل: هي تكملة لتجربة عملناها السنة اللي فاتت في موسم الرياض اللي هو تشارلي شابلن، وأنا كمان مرة بشكر هيئة الترفيه، لأنها من الناس اللي وقفت جمب العرض، فهو عرض صعب ومحتاج إمكانيات، وشجاعة، فاتعمل ونجح في الرياض وفي جدة وفي القاهرة للموسم الثاني على التوالي.

وتابع: فتكملة للتجربة احنا بنعمل مسرحية ميوزيكال بطولة منة شلبي، وأخرين، وإجراج أحمد البوهي، وإن شاء الله تتعرض في موسم الرياض أو موسم جدة، وسعداء أن فيه دفعة قوية للفن، المسرح رجع يزدهر.

واستكمل: وفي المسرحية منة هترقص وهتغني وهتمثل، وكل اللي في المسرحية كدا، أول مرة منة تعمل مسرحية، وأول مرة تعمل ميوزيكال، وهتعمل 6 شخصيات.

مدحت العدل: محمد رمضان نجم كبير جدًا

وسبق وأن تحدث السيناريست مدحت العدل عن تفاصيل تعاونه مع النجم محمد رمضان في فيلم ع الزيرو، الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية، وذلك خلال لقاء له ببرنامج عرب وود.

وقال مدحت العدل: محمد رمضان نجم كبير جدًا، وممثل هايل طول عمري بحبه وبحترمه، وعلى المستوى الفني مؤمن بيه جدًا.

وتابع: وعلى المستوى الإنساني هو إنسان جميل وراقي ومواعيده مظبوطة وعمره ما اتأخر، وفيه كل المميزات اللي نتمناها في حد نشتغل معاه.. وفيلم ع الزيرو كان تجربة كانت هايلة، والحمد لله إنهم بيقولوا إنها تعتبر بداية حقيقية لمحمد رمضان في السينما.

أخر أعمال مدحت العدل

جدير بالذكر أن أخر أعمال مدحت العدل فيلم ع الزيرو الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، نيللي كريم، منذر مهران، خالد الصاوي، جومانا مراد، شريف دسوقي، وغيرهم، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، ويمثل الفيلم شراكة بين العدل جروب واستديوهات فوكس.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل يدعى “حمزة دراجون”، يعمل كـ دي جي، ويعيش بمفرده مع نجله “يوسف”، ومع تتابع الأحداث يكتشف “حمزة” أن نجله مصاب بمرض سرطان الدم، وعليه دفع مبلغ مالي كبير لكي يتم شفاء نجله.

تابع موقع تحيا مصر علي