عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد عرض مسلسل الفريدو بطولة إلهام شاهين

مسلسل الفريدو _ أرشيفية
مسلسل الفريدو _ أرشيفية

مواعيد مسلسل الفريدو.. يبحث محبي الأعمال الدرامية عن مواعيد عرض مسلسل الفريدو بطولة النجمة إلهام شاهين والفنان أحمد فهمي.

تحيا مصر يرصد مواعيد عرض مسلسل الفريدو بطولة إلهام شاهين.

مسلسل الفريدو بطولة إلهام شاهين 

وينطلق عر مسلسل الفريدو، على قناةON  الساعة 8 مساء، والاعادة الساعة 2 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، كما تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء والإعادة الساعة 10 صباحاً والساعة 5 مساء.

ومسلسل 55 مشكلة حب مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود، من تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات.

أبطال مسلسل الفريدو 

والعمل من تأليف سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين.

تصريحات إلهام شاهين عن مسلسل الفريدو 

هذا وقالت إلهام شاهين في تصريح خاص لموقع تحيا مصر عن سبب مشاركتها في العمل: بتحمس للموضاعات الأدبية اسم الدكتور مصطفى محمود كرجل أديب وموضوع جديد واللي اقدر اقوله للناس أنه هتشوفوا دور جديد محدش قدمه قبلي.

تفاصيل مسلسل الفريدو بطولة إلهام شاهين 

وتابعت: مين قال أن في قصة حب أصلًا في المسلسل هو مش في حب الوطن والأهل والديانة الحب أنواع كتير أوي مش رجل وامرأة متستعجلوش في الاستنتاجات.

رد إلهام شاهين على منتقدي بوستر الفريدو 

وأضافت: أنا دايمًا موعودة اني لما اعمل مجرد ما ينزل الأفيش تبدأ الناس تتكلم انتظروا متستعجلوش والموضوع مش هو اللي في دماغكوا.

تابع موقع تحيا مصر علي