عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فؤاد سلامة: أنصح كولر بتجربة العديد من اللاعبين فى مباراة العودة أمام سان جورج

كولر
كولر

أكد فؤاد سلامة، نجم الأهلي السابق،  إن الفريق الأحمر ضمن التأهل لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا بعد الفوز سان جورج الإثيوبى بثلاثية نظيفة فى مباراة الذهاب بدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تصريحات فؤاد سلامة عن كولر ومواجهة الأهلي القادمة 

وقال سلامة فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة" مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة "الحدث اليوم": "لا يوجد داعى لتأجيل مباراة الأهلى القادمة فى الدورى حتى لا يتعرض الجدول للإزدحام خاصة أن المارد الأحمر ضمن التأهل".

وأضاف: "كولر بإمكانه تجربة العديد من اللاعبين فى لقاء العودة أمام سان جورج الإثيوبي خاصة أن المباراة ستكون سهلة على المارد الأحمر".

تفاصيل مران الأهلي استعدادًا لمواجهة العودة أمام سان جورج 

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إقامة مباراة ودية اليوم على ملعب التتش بمشاركة مجموعة من لاعبي قطاع الناشئين، وذلك في بداية تحضيرات الفريق لمباراة العودة أمام سانت جورج في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المباراة الودية، التي حرص خلالها على تجهيز جميع اللاعبين سواء الذين لم تشملهم القائمة في مباراة سانت جورج الأولى والبدلاء، إلى جانب بعض اللاعبين من قطاع الناشئين، كما عقد كولر جلسة مع معاونيه لمواصلة التحضير لمباراة العودة أمام الفريق الإثيوبي.

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة الذهاب أمام سانت جورج تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي، وبدأ عمرو السولية الجري حول الملعب قبل ودية اليوم، وذلك ضمن البرنامج الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

وحقق الأهلي الفوز على سانت جورج بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد القاهرة في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي