عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصي خولي: مش جاهز للزواج تاني.. ويجمعني عمل جديد مع دانييلا رحمة

قصي خولي
قصي خولي

حل الفنان السوري قصي خولي ضيفًا على برنامج المشهد، وكشف خلال لقائه عن أسرار بحياته الشخصية بجانب أعماله الفنية، وأهم النجاحات التي حققها خلال مشواره.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات قصي الخولي خلال استضافته في برنامج المشهد

قصي خولي: يجمعني عمل جديد مع دانييلا رحمة

أعلن قصي عن أعماله القادمة وقال: لا أعلم حتى الآن ولكن أعتقد أن النجمة التي ستكون معي هي دانييلا رحمة، وسيكون عملًا اجتماعيًا لطيفًا.

قصي خولي عن إعادة تصوير الدراما الأجنبية للعربية: عمل غير قيم وفاقد للروح

وأكد الفنان قصي خولي أن إعادة تصوير الدراما الأجنبية وتحويلها لدراما عربية يعد تجربة سيئة، وقال: الشيء السيء في إحضار نخبة من الممثلين والممثلات والكتاب وصناع الدراما، وتوظيف كل هذا الجهد بعمل يُعاد بصيغة ثانية ولغة ثانية فقط لعرض مسلسلات على التلفزيون.

واستكمل حديثه قائلًا: أنا أراه عملاً غير قيم، يقوم على الاستنساخ وفاقد الروح، وحتى الآن لم يصلني أي دور مستنسخ يلفت نظري.

قصي خولي: لا أعيش علاقة عاطفية ولست جاهزًا للزواج مجددًا

أما عن حياته الشخصية قال قصي: لا أعيش حاليًا علاقة عاطفية ولست جاهزًا للزواج مجددًا، وأشار إلى أن السبب في ذلك شهرته فأصبح من الصعب اختيار شريكة حياة مناسبة.

وأكد قصي أنه يخشى أن يتم استغلاله بسبب شهرته، وبالتالي أصبح من الصعب أن يكون على طبيعته بحياته الحقيقية بعيدًا عن الشهرة أمام من سيختارها للزواج، وقال: لا أرى نفسي فاشلًا في الحب، بل سعيدًا وفخورًا بالتجارب العاطفية التي عشتها، لأنها كانت كلها حقيقية وصادقة وإن لم تنتهِ بالزواج.

قصي خولي: الحب بعد الزواج لا ينتهي بل يتغير ويأخذ أشكالًا مختلفة

استكمل قصي حديثه عن العلاقات العاطفي مشيرًا إلى أهمية الوضوح والصدق في العلاقات العاطفية، وقال: هما مفتاح نجاح أي علاقة، والزواج الناجح يقوم على مفهوم الشراكة، مؤكدًا أن الحب بعد الزواج لا ينتهي بل يتغير ويتخذ شكل مختلف.

تابع موقع تحيا مصر علي