عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: وفاة المخرج أحمد النحاس.. طلاق شريف منير.. وهذه مواعيد عرض مسلسل الفريدو

شريف منير وإلهام
شريف منير وإلهام شاهين _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية أمس الإثنين الموافق 26 من شهر سبتمبر الجاري، العديد من الأحداث الهامة واللافتة للإنتباه، كما حلت عليه أحداث مأساوية والتي سيرصدها لكم موقع تحيا مصر خلال السطور التالية.

شريف منير يعلن انفصاله عن زوجته: كل شيء قسمة ونصيب

أعلن الفنان شريف منير انفصاله عن زوجته لورا، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب شريف منير: تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا، كل شيء قسمة ونصيب، وأتمنى لها كل خير.

وفاة المخرج أحمد النحاس عن عمر 73 عامًا

رحل عن عالمنا مساء اليوم الإثنين الموافق 25 سبتمبر، المخرج أحمد النحاس، عن عمر يناهز 73 عامًا، دون الكشف عن تفاصيل الجنازة وموعد العزاء.

وأعلنت ابنته نهى النحاس عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلة: "والدي العزيز في ذمة الله، أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

على الصعيد الآخر، كان خرج المخرج أحمد النحاس عن صمته بعد إدانته بتهمة النصب والاحتيال على زوجته الفنانة سميحة أيوب، مؤكدا أن القضية بالكامل ملفقة منها بسبب انحيازه لابنتي زوجها الثالث سعد الدين وهبة، وشهادته لصالحهن من أجل الحصول على معاش والدهن كاملا، وإثبات عدم أحقية أيوب في المعاش لكونها متزوجة.

مواعيد عرض مسلسل الفريدو بطولة إلهام شاهين

مواعيد مسلسل الفريدو.. يبحث محبي الأعمال الدرامية عن مواعيد عرض مسلسل الفريدو بطولة النجمة إلهام شاهين والفنان أحمد فهمي.

وينطلق عر مسلسل الفريدو، على قناةON  الساعة 8 مساء، والاعادة الساعة 2 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، كما تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء والإعادة الساعة 10 صباحاً والساعة 5 مساء.

ومسلسل 55 مشكلة حب مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود، من تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات.


والعمل من تأليف سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي