عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رد صارم من مارسيل كولر على بيع محمد الضاوي كريستو

تحيا مصر

بعد العديد من التكهنات حول رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بخروج الشاب التونسي محمد الضاوي كريستو جناح الفريق على سبيل الإعارة خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الكثير من التقارير الصحفية، أن نادي الترجي التونسي يسعى للتعاقد مع محمد الضاوي كريستو، من خلال الإعارة أو البيع النهائي، خاصة وأن اللاعب يعد من المميزين في منتخب بلاده للشباب.

رد كولر على بيع كريستو

لكن جاء الرد الصارم من مارسيل كولر برفض أي عروض تأتي للتعاقد مع كريستو، والتمسك باللاعب لإقتناعه الشديد بقدراته الفنية، ورغبته في الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق يشارك في الكثير من البطولات على المستوى المحلي والقاري.

ودليل على ذلك، أن اللاعب كريستو قد شارك في مباراة الأهلي الأخيرة أمام فريق سان جورج الإثيوبي في دوري أبطال إفريقيا، حيث ظهر بشكل متألق مع المارد الأحمر والذي بسببه نال استحسان الجهاز الفني بقيادة كولر.

ومن المقرر أن يستضيف النادي الأهلي نظيره سان جورج الإثيوبي مساء يوم الجمعة المقبل، حيث تقام المباراة على ستاد القاهرة، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تفاصيل مران الأهلي استعدادًا لمواجهة العودة أمام سان جورج 

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إقامة مباراة ودية اليوم على ملعب التتش بمشاركة مجموعة من لاعبي قطاع الناشئين، وذلك في بداية تحضيرات الفريق لمباراة العودة أمام سانت جورج في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المباراة الودية، التي حرص خلالها على تجهيز جميع اللاعبين سواء الذين لم تشملهم القائمة في مباراة سانت جورج الأولى والبدلاء، إلى جانب بعض اللاعبين من قطاع الناشئين، كما عقد كولر جلسة مع معاونيه لمواصلة التحضير لمباراة العودة أمام الفريق الإثيوبي.

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة الذهاب أمام سانت جورج تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي، وبدأ عمرو السولية الجري حول الملعب قبل ودية اليوم، وذلك ضمن البرنامج الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

تابع موقع تحيا مصر علي