عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل تشريعية النواب أثناء تزكية المرشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية 2024: الرئيس السيسي خاض حربا شرسه ضد الإرهاب وصوتي له

تحيا مصر

أكد النائب إيهاب الطماوي وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، أن جميع أعضاء مجلس النواب حريصين على المشاركة فى العرس الديمقراطى الخاص بالانتخابات الرئاسية 2024وهى أحد الاستحقاقات الدستورية .

النائب إيهاب الطماوي : الرئيس السيسي أعاد لمصر الأمن والاستقرار والسلام

وقال النائب إيهاب الطماوي،  فى تصريحات صحفية، على هامش التوقيع على نماذج تزكية المرشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية ٢٠٢٤ :أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعاد لمصر الأمن والاستقرار والسلام، وحقق طفرة على الصعيد الخارجي وخاض حربا لتحقيق التنمية و الانتصار ضد قوى الشر والإرهاب التى أرادات تخريب البلاد  وأسس قواعد جمهورية 30 يونيو التى ترسخ فى أهم مبادئها أن  دولة العدل والقانون والمساواة الكاملة متحققة لجميع المواطنين.

وأشار وكيل لجنة  الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، إلى أن الدولة المصرية ماضية فى اختيار كفاءتها بواقع أن   لكل مجتهد ومعيار التميز فيها الكفاءة .

وشدد النائب إيهاب الطماوي، على أن وقع نموذج التزكية لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئأسية المقبلة .

توافُد أعضاء مجلس النواب للتوقيع على نماذج تزكية المترشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية ٢٠٢٤

وتوافد أعضاء مجلس النواب صباح اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2023 على مقر المجلس، للتوقيع على نماذج تزكية المترشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية ٢٠٢٤.

و شهد البهو الفرعوني بالمجلس  تواجد عدد كبير من نواب الاحزاب البرلمانية ،  حيث أتاحت  الأمانة العامة لمجلس النواب منذ صباح اليوم نماذج تزكية أعضاء مجلس النواب للمترشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية ٢٠٢٤، والمُعدة من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات، تفعيلاً لنص المادة "١٤٢" من الدستور التي تقضي بأن يُشترط لقبول الترشح لرئاسة الجمهورية أن يُزكي المترشح (٢٠) عضواً من أعضاء مجلس النواب، والمادة (١٠٨) من اللائحة الداخلية للمجلس التي تنظم إجراءات ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي