عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشكل نهائي.. فيتيوريا يعلن قائمة منتخب مصر للمحترفين في المعسكر المقبل

تحيا مصر

أعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن القائمة النهائية للمحترفين للدخول في المعسكر المغلق للفراعنة والذي يبدأ يوم 8 من شهر أكتوبر المقبل، على أن يخوض مباراتي زامبيا والجزائر الوديتين يوم 12 من الشهر نفسه.

واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على القائمة النهائية للاعبين المحترفين والتي تضم 11 لاعبا، للتواجد في معسكر الفراعنة والذي ينطلق من يوم 9 إلى 17 من شهر أكتوبر المقبل، على أن تكون مباراتي زامبيا والجزائر الوديتين يومي 12 و16 من الشهر ذاته.

قائمة منتخب مصر للمحترفين

وشهدت قائمة الفراعنة للمحترفين عودة الثنائي محمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي بعد غياب 8 أشهر والتي تعرض لها في يناير الماضي، والمهاجم أحمد حسن كوكا المحترف في الدوري التركي، إضافة إلى عودة محمود حسن "تريزيجيه" والذي غاب عن المعسكر الماضي لمنتخب مصر في سبتمبر.

وتأتي قائمة المحترفين لمنتخب مصر التي تضم 11 لاعب، على كالآتي :-

وتضم القائمة كلًأ من : محمد صلاح، وعمر مرموش، ومحمود حسن "تريزيجيه"، وأحمد حسن "كوكا"، ومصطفى محمد، وسام مرسي، وأحمد حمدي، وطارق حامد، وحمدي فتحي، ومحمد شريف

تصريحات وائل رياض

وقال وائل في تصريحات لبرنامج كورة في ال90 الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على راديو 9090: لدينا وقت كبير لحسم أسماء اللاعبين الكبار وحسم المراكز الذي يحتاجها المنتخب الأولمبي.  وأضاف: خلال العشرة أشهر المتبقية على الأولمبياد وارد يحدث تغيرات من إصابات او تراجع مستوى بعض اللاعبين، ولكن نحن سن.

أكد وائل رياض، مدرب منتخب مصر الأولمبي، إن المنتخب سوف يواجه أوزبكستان يوم 16 أكتوبر المقبل، مشيرا إلى إنها ستكون المباراة الودية الوحيدة في المعسكر القادم.

وقال وائل في تصريحات لبرنامج كورة في ال90 الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على راديو 9090: وافقنا على مواجهة أوزبكستان لأنه منتخب قوي جدا في هذه المرحلة العمرية، وسوف نواجهم على ملعبهم.

وتابع: كنا سنواجه منتخب أوزبكستان في مباراتين متتاليتين، ولكن اتفاقهم مع منتخب إخى جعلنا نلعب مباراة واحدة فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي