عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نواب البرلمان يحتشدون لتزكية الرئيس السيسي| صور

تحيا مصر

احتشد أعضاء مجلس النواب، صباح اليوم، للتوقيع على نموذج تزكية الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة.

النائب إيهاب الطماوي: الرئيس السيسي أعاد لمصر الأمن والاستقرار والسلام

النائب إيهاب الطماوي وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، أكد  أن جميع أعضاء مجلس النواب حريصين على المشاركة فى العرس الديمقراطى الخاص بالانتخابات الرئاسية 2024وهى أحد الاستحقاقات الدستورية .

وقال النائب إيهاب الطماوي،  فى تصريحات صحفية، على هامش التوقيع على نماذج تزكية المرشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية ٢٠٢٤ :أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعاد لمصر الأمن والاستقرار والسلام، وحقق طفرة على الصعيد الخارجي وخاض حربا لتحقيق التنمية و الانتصار ضد قوى الشر والإرهاب التى أرادات تخريب البلاد  وأسس قواعد جمهورية 30 يونيو التى ترسخ فى أهم مبادئها أن  دولة العدل والقانون والمساواة الكاملة متحققة لجميع المواطنين.

وأشار وكيل لجنة  الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، إلى أن الدولة المصرية ماضية فى اختيار كفاءتها بواقع أن   لكل مجتهد ومعيار التميز فيها الكفاءة .

وشدد النائب إيهاب الطماوي، على أن وقع نموذج التزكية لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئأسية المقبلة .

النائب عربي فؤاد: حزمة الإجراءات والقرارات والمبادرات والسياسات المالية كان لها دور كبير فى صمود الدولة 

وقال النائب عربي فؤاد عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، حقق طفرة كبيرة فى كافة المجالات والقطاعات على مدار السنوات الأخيرة الماضية.

وتابع فؤاد:" حرصت اليوم، على توقيع نموذج تزكية الرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك لاستكمال سلسلة المشروعات القومية والانجازات التي بدأها الرئيس خلال الفترة الماضية".

وأكد عضو مجلس النواب، إلى أن حزمة الإجراءات والقرارات والمبادرات والسياسات المالية كان لها دور كبير فى صمود الدولة المصرية فى وجه التحديات العالمية التى يشهدها العالم أجمع وانعكست على اقتصاديات الدول، ومن ثم الرئيس عبد الفتاح السيسى هو الأجدر للفترة المقبلة لجني حصاد ما بدأناه مع الرئيس خلال هذه الفترة.

النائبة مايسة عطوة: الرئيس السيسي حقق إنجازات غير مسبوقة على الأرض

ومن جانبها، قالت النائبة مايسة عطوة عضو مجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي حقق إنجازات غير مسبوقة على الأرض، وأن السنوات الأخيرة شهدت كم من الإنجازات لم تشهدها الدولة المصرية من قبل.

وتابعت عطوة، على هامش استقبال الامانة العامة لمجلس النواب للنواب للتوقيع على نموذج تزكية المرشحين للانتخابات الرئاسية،:" حرصت اليوم على التوقيع على نموذج تزكية ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى للانتخابات الرئاسية المقبلة لاستكمال البناء والتنمية سلسلة الانجازات".
وحرصت النائبة مايسة عطوة على ارتداء علم مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي