عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خيسوس مدرب الهلال السعودي يكشف حقيقة الخلاف مع نيمار

تحيا مصر

تحدث البرتغالي خورخي جيسوس المدير الفني للفريق الأول بنادي الهلال السعودي، عما تردد بما وصفه بالشعائات حول الخلاف مع العديد من اللاعبين وعلى رأسهم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا,

وقد حقق فريق الهلال السعودي الفوز على نظيره الجبلين بهدف مقابل لا شيء وسجل الهدف اللاعب روبين نيفيز، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد "الأمير بن عبد العزيز"، وذلك ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

تصريحات خورخي جيسوس

وقال البرتغالي خورخي جيسوس في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أمس أمام الجبلين، "العلاقة بيني وبين نيمار قوية للغاية، حتى قبل التعاقد مع والانضمام إلينا".

وأضاف جيسوس، "أن كل ما يثار من شائعات حول خلافي مع اللاعبين بشكل عام ونيمار بشكل خاص، هذا خطأ تماما، ولا أقوم بالرد عن ذلك".

وشدد، "نيمار لم يعود لمستواه حتى الآن، لكنه إذا عاد سيمثل قوة هجومية كبيرة لنادي الهلال، إنه لاعب مختلف في الملعب، والإصابة أبعدته عن الملاعب فترة طويلة، وبعدها لعب 4 مواجهات فقط مباراتين مع منتخب البرازيل ومواجهتين مع الهلال".

واختتم قوله، "قبل مباراة الهلال ضد الجبلين في كأس خادم الحرمين الشريفين، أبلغني اللاعب بشعوره بالإرهاق، لذلك فضلت منحه المزيد من الراحة، على أن يكون جاهزًا للمباريات بشكل طبيعي الفترة المقبلة".

مدة غياب كريم بنزيما عن اتحاد جدة 

وجاء بيان اتحاد جدة الصادر مساء أمس الإثنين، أن كريم بنزيما قد تعرض لإصابة ليست بقوية في عضلة الفخذ اليمنى، والتي على إثرها سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح من 7 إلى 10 أيام، وسوف يعود إلى التدريبات التأهيلية للعودة بشكل أمثل لقيادة هجوم الفريق في دوري أبطال آسيا.

وخاض كريم بنزيما 6 مباريات مع فريق اتحاد جدة في بطولة الدوري السعودي، حيث أحرز 3 أهداف وصنع هدفين.

ومن المقرر أن يستعد فريق اتحاد جدة لمواجهة نظيره الخلود، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ثم يعود لخوض مبارياته في حملة الدفاع عن لقب الدوري السعودي بمواجهة فريق الفيحاء، والتي ستقام مساء يوم الجمعة المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي