عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد أبو العينين خلال تزكية المرشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية 2024: مؤمنين بما يفعله و نؤيده خطواته

النائب محمد أبو العينين
النائب محمد أبو العينين

قال النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب: الشعب المصري أصيل و وطني و مخلص و أمين على بلده و موضحا أنه وقع توكيل لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، مضيفا: " الشعب سيقول كلمته ونحمل التقدير للرئيس و مؤمنين بما يفعله و نؤيده كل خطواته و دعم ترشحه كي نستكمل البناء.

النائب محمد أبو العينين:  الشعب سيقول كلمته ونحمل التقدير للرئيس و مؤمنين بما يفعله

و قال أبو العينين: لا ينكر أحد ما تحقق من إنجازات، مضيفا:" علينا فقط أن نقارن  وضع و حال البلاد  في  ٢٠١١ و ٢٠٢٣ و و كيف نشطت المشروعات  القومية الكبري و مشروع حياة كريمة المشروع تاريخي، و سيذكر التاريخ مبادرة حياة كريمة التاريخية التي تمت في كافة ربوع مصر .

و تابع وكيل مجلس النواب:" الجميع يرى المشروعات و الانجازات التي مثلا قيمة المضافة في أسعار الأراضي".

و قال النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب: "سنتجاوز الأزمات و التحديات و نقف  خلف القائد و لا شك أن الاستثمار على الأبواب و مصر وضعت نفسها على خريطة الاستثمار العالمي فهي بلد مستقر و هناك استقرار و أمان و بنية تحتية قوية.

و بخصوص المستقبل، قال النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب:" علينا ان نقيم كل السياسات التي تمت  و نقيم السلبيات و الايجابيات و نضع سياسات و رؤى جديدة تليق بالامكانيات و الظروف  العالمية  و لا شك أننا تأثرنا بالأزمة المستوردة و نتحرك لنواجهها بفكر جديد و نجدد الفكر و نحدثه 

النائب محمد أبو العينين: سنتجاوز الأزمات و التحديات و نقف  خلف القائد

و أكد النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، على أهمية وجود دور اكبر للقطاع الخاص لتخفيف  العبئ عن الدولة و التركيز على صناعات المستقبل من خلال فكر تنافسي  خاصة في ظل التنافسية الدولية.

و قال النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب: علينا التركيز على  صناعات المستقبل و أن  نزود الانتاجية و القيمة لمضاعفة.

ووجه النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، رسالة للمواطنين قائلا " احتشدوا  و شاركوا  مضيفا " نعلم من انجز و ضحى بنفسه من أجل هذا البلد و تحمل المسئولية خلال ٣٠ يونيو الثورة الشعبية الحقيقية التي حققت  إرادة الشعب

تابع موقع تحيا مصر علي