عاجل
الخميس 25 يوليو 2024 الموافق 19 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عمرو القطامي: الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية جاء مناسبا لجميع المرشحين

 النائب عمرو القطامي
النائب عمرو القطامي

قال النائب عمرو القطامي عضو مجلس النواب، أن إعلان رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات المستشار وليد حمزة، تحديد أيام (1 و 2 و 3) من شهر ديسمبر المقبل موعدا لإجراء الانتخابات الرئاسية خارج مصر، على أن تُجرى العملية الانتخابية داخل مصر في أيام (10 و 11 و 12) من ذات الشهر، مؤكدا ان الجدول الزمني جاء مناسبا لجميع المرشحين.

النائب عمرو القطامي: كافة مؤسسات الدولة والأجهزة المعنية تبذل جهودا كبيرا من أجل نزاهة الانتخابات الرئاسية المقبلة 

وأضاف النائب عمرو القطامي، في تصريحات له، أن كافة مؤسسات الدولة والأجهزة المعنية تبذل جهودا كبيرا من أجل نزاهة الانتخابات الرئاسية المقبلة وبما يدعم حياديتها التي يقرها الدستور، مؤكدا على ضرورة مشاركة جميع  المواطنين في الانتخابات الرئاسية واختيار من يمثلهم.

وأوضح  عضو مجلس النواب،  أن الإشراف القضائي على الانتخابات الرئاسية القادمة يؤكد نزاهة الاستحقاق الدستوري المهم، مشيدا بموقف الهيئة الوطنية للانتخابات من إدارة الانتخابات الرئاسية المقبلة وأنها ستقف على مسافة واحدة من كافة المرشحين.

عمرو القطامي: الإشراف القضائي على الانتخابات الرئاسية القادمة يؤكد نزاهة الاستحقاق الدستوري المهم

وتابع النائب عمرو القطامي: الدولة المصرية تستعد لاستحقاق هام يفتخر به كل المصريين لذا لابد من المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية، مشددا على ضرورة أن تلتزم وسائل الإعلام المختلفة بالحيادية وألا تنساق وراء الشائعات  ويكون ذلك من خلال التزامها بالبيانات الصادرة عن الهيئة الوطنية للانتخابات.

تابع موقع تحيا مصر علي