عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طاقم تحكيم غاني لإدارة مباراة الزمالك وأرتا سولار في الكونفدرالية

أوباما
أوباما

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم من غانا لإدارة مباراة أرتا سولار بطل جيبوتي المقرر لها في السابعة مساء يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ 32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

طاقم تحكيم غاني لإدارة مباراة الزمالك وأرتا سولار 

ويتكون طاقم التحكيم من الغاني دانيال لاريا نيي حكم ساحة ويعاونه كل من مواطنيه كواسي برووبي مساعد أول ورولاند نيي آديي مساعد ثاني، بالإضافة إلى شارلز بولو الحكم الرابع.

ويراقب المباراة الليبي عمر جمعة عبد الصادق  في حين يراقب الحكام الزامبي ستانلي هاشيوا، واختار الاتحاد الأفريقي الدكتور محمد سلطان ليكون المسؤول  الطبي في اللقاء.

موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لمواجهة نظيره أرتا سولار، مساء السبت المقبل، وذلك في إطار منافسات إيا دو الـ32 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء السبت المقبل الموافق 30 من سبتمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

الزمالك كان قد تلقى هزيمة بثنائية نظيفة أمام الفريق الجيبوتي، خلال لقاء الذهاب، بذا بات مطالبًا بالفوز بالفوز بثلاثية نظيفة في لقاء الإياب. 

تفاصيل أهداف مباراة الزمالك والمقاولون العرب 

فرض الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب تعادلًا قاتلًا على فريق الزمالك بنتيجة هدف لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2023-2024.

سجل يوسف أوباما الهدف الأول لنادي الزمالك أمام المقاولون العرب في الدقيقة 83 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر لصالح الزمالك مرت من الجميع لتجد يوسف أوباما الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وتعادل أحمد علاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من ركلة ركنية لصالح المقاولون العرب فشل دفاع الزمالك في تشتيت الكرة لتصل إلى إسلام عبد النعيم الذي مررها إلى أحمد علاء الدين ليسدد كرة قوية داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي