عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنشيلوتي: أتمنى ألونسو مدربًا لريال مدريد لكنني أفضل راؤول جونزاليس لأنني أحبه

تحيا مصر

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن موقف رحيله عن الفريق والانتقادات التي تعرض لها بعد الهزيمة أمام أتليتكو، وترشيح تشابي ألونسو مدربًا للمارينجي.

ومن المقرر أن يستضيف نادي ريال مدريد نظيره لاس بالماس على ستاد "سنتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكي، في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن فعاليات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

وعقب الهزيمة القاسية أمام أتليتكو مدريد بنتيجة 3-1 في الجولة الماضية، يتواجد ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 15 نقطة، بينما يأتي نادي لاس بالماس في المركز الخامس عشر ومعه 5 نقاط.

تصريحات كارلو أنشيلوتي 

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس، عن الانتقادات التي يتعرض لها، "إنه أمر طبيعي بعد الهزيمة أمام أتليتكو المباراة الماضية، وخاصة إنني المدير الفني لريال مدريد، لكنني لا أهتم بذلك، علينا أن نرى الأشياء الممتازة الكثيرة التي قمنا بها خلال الفترة الماضية".

وأضاف، "لكنني أرتكبت أخطاء لكنها قليلة، وعلينا أن نركز في المباريات القادمة، وبالتأكيد تقييمي يختلف من شخص لآخر، لكنني أؤكد إننا قمنا بالكثير من الأعمال الجيدة خلال فترة تواجدي هنا".

وتحدث أنشيلوتي عن الحارس كيبا، "إنه حارس مرمى جيد ونحن نثق به بشكل كبير، لكن استقباله ثلاثة أهداف أمام أتليتكو مدريد كانت إخطاء الجميع، ولن يتحمل الأخطاء وحده".

وقال أنشيلوتي عن ترشيح تشابي ألونسو مدربًا لريال مدريد، "أنا أعرف تشابي جيدًا كنت أدربه كلاعب، إنه لديه القدرة ليكون مديرًا فنيًا لهذا الفريق في الوقت الراهن".

وأكمل، "لكنني أتمنى أن يكون راؤول جونزاليس أو أربيلوا مدربين لريال مدريد، إنهم متميزين ويمكنهم القدرة على ذلك، وعلى المستوى الشخصي أنا أحبهم كثيرًا".

وعن تجديد تعاقده مع ريال مدريد، "إنني أشعر بحالة جيدة هنا والجميع يعلم ذلك، لكنها ليست القضية، نحن نركز على المباريات المقبلة من أجل استعادة الثقة".

 واختتم قوله بالحديث عن مباراة لاس بالماس، "نسعى لتحقيق الفوز بكل تأكيد، وأؤكد أن جميع اللاعبين متواجدين في قائمة الفريق غدًا، باستثناء ميليتاو وتيبو كورتوا، وقد عاد الثلاثي كارفخال وفينيسيوس جونيور وجولر".

تابع موقع تحيا مصر علي