عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تطورات الحالة الصحية لـ صوفيا لورين بعد سقوطها في منزلها

صوفيا لورين _ أرشيفية
صوفيا لورين _ أرشيفية

صوفيا لورين.. كشف المتحدث الرسمي للفنانة الإيطالية صوفيا لورين عن تطورات حالتها الصحية بعد دخولها أحد مستشفيات سويسرا عقب سقوطها في منزلها بجنيف.

تحيا مصر يرصد تطورات الحالة الصحية للنجمة العالمية صوفيا لورين بعد سقوطها في منزلها وخضوعها لجراحة. 

خضوع صوفيا لورين لعملية جراحية إثر سقوطها في منزلها

وقال المتحدث الرسمي للممثلة، «أنها خضعت لجراحة وإن العملية الجراحية سارت بشكل جيد وهي الآن بحاجة إلى الراحة وسيتم حل كل شيء».

وتعرضت الممثلة البالغة من العمر 89 عامًا لسقوط في منزلها في جنيف بسويسرا، ما أدى إلى إصابتها بكسور متعددة في الفخذ والساق.

فريق صوفيا لورين يطمئن جمهورها على حالتها الصحية 

وأعلن فريقها السقوط والإصابات من خلال الحساب الرسمي لـ سلسلة مطاعمها، فكتب: "تسبب سقوط صوفيا لورين في منزلها بـ جنيف في إصابتها بكسور في الورك، وبعد أن خضعت لعملية جراحية بناجحة، سيتعين عليها الآن البقاء تحت المراقبة لـ فترة قصيرة من التعافي واتباع طريق إعادة التأهيل، ولحسن الحظ أن كل شيء سار للأفضل وستعود السيدة معنا قريبًا جدًا، وينتهز الفريق بأكمله في مطعم صوفيا لورين هذه الفرصة ليتمنى لها الشفاء العاجل.

وذكرت مصادر عالمية أن حادث السقوط قد وقع في حمام منزل صوفيا لورين، في إيضاح أن إصابة عظم الفخذ هي التي تطلبت إجراء عملية جراحية. وأفاد وكيل أعمال لورين بأن جميع ارتباطات النجمة الإيطالية في المستقبل القريب قد تم إلغاؤها، واستطرد أن هناك تفاؤلاً حذراً بشأن نتيجة العملية وتعافي الممثلة. 

معلومات حول صوفيا لورين

صوفيا لورين ولدت تحت اسم صوفيا فيلاني سكيتشلوني، والتحقت بأحد فصول التمثيل، وقدمت دور صغير عام 1951 فى فيلم "Quo Vadis" لميرفن ليروي، وكان هذا الدور انطلاقتها الأولى نحو عالم التمثيل، وأطلق عليها بعده اسم "صوفيا لورين".

تابع موقع تحيا مصر علي