عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الوهاب خليل يهاجم الحركة المدنية: الجدول الزمني لانتخابات الرئاسة يمنح الوقت الكافي للمرشحين لجمع التوكيلات

النائب عبد الوهاب
النائب عبد الوهاب خليل

أكد النائب عبد الوهاب خليل، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، أن الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية مناسب لكل المرشحين، وهناك فترة كافية أمام الراغبين في الترشح لإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بتقديم أوراق ترشحهم، والحصول على توكيلات من المواطنين أو تزكية من النواب.

النائب عبد الوهاب خليل: الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية مناسب لكل المرشحين

وقال "خليل"، في تصريحات له، إن مدة فتح باب الترشح في الانتخابات الرئاسية هذا العام، نفس المدد التي جاءت في عام 2014 وكذلك في انتخابات الرئاسة عام 2018، مشيرًا إلى أنها مدد كافية ولا داعي للحجج.

وشدد نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، على أن الجدول الزمني المعلن من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات بشأن انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، جاءت وفقًا للقانون والدستور، ولا يمكن الطعن عليها، أو التحجج بضيق الوقت، كما أن جمع التوكيلات ليس مدته 10 أيام فقط، وإنما 3 أسابيع كاملة.

النائب عبد الوهاب خليل: قيام بعض الأصوات بالتشكيك في نزاهة اجوء العملية الانتخابية التي جاءت طبقًا للدستور

وحذر النائب عبد الوهاب خليل،من قيام بعض الأصوات بالتشكيك في نزاهة اجوء العملية الانتخابية، التي جاءت طبقًا للدستور، مشيرًا إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات أعلنتها واضحة بأنها تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين، والجميع يحصل على حقوقه القانونية والدستورية.

تابع موقع تحيا مصر علي