عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب أتليتكو.. أنشيلوتي يقترب من الرحيل بعد غضب نجوم ريال مدريد

أنشيلوتي
أنشيلوتي

تشهد غرفة ملابس ريال مدريد الإسباني، حالة من الإضطراب والغضب الشديد على الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق، بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها النادي الملكي أمام جاره أتليتكو مدريد.

وعلى غير المتوقع، تلقى ريال مدريد هزيمة كاسحة من غريمه التقليدي أتليتكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

غضب اللاعبين على أنشيلوتي

وكشفت صحيفة "ريليفو" الإسبانية، أن يوجد غضب كبير من جانب نجوم ريال مدريد على المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعد الهزيمة أمام أتليتكو مدريد، بسبب الأسلوب التي اتبعه منذ بداية الموسم، وتغيير طريقة اللعب من مباراة لأخرى.

وأضافت الصحيفة، أن نجوم ريال مدريد يشعرون أن كارلو أنشيلوتي يعتمد في طريقة اللعب على الإنجليزي جود بلينجيهام الوافد الجديد لصفوف الفريق، على حساب اللاعبين القدامى في خط الوسط والهجوم.

وأكملت "ريليفو"، أنشيلوتي قد استخدم طريقة 4-5-1 في لقاء أتليتكو مدريد، معتمدًا على رودريجو في الخط الأمامي، ثم عاد إلى طريقة 4-4-2 مع تواجد رودريجو وبلينجهام في الهجوم، مما أثر بالسلب على اللاعبين، وعدم تنفيذ الخطط التكتيكية.

تصريحات كارلو أنشيلوتي 

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس، عن الانتقادات التي يتعرض لها، "إنه أمر طبيعي بعد الهزيمة أمام أتليتكو المباراة الماضية، وخاصة إنني المدير الفني لريال مدريد، لكنني لا أهتم بذلك، علينا أن نرى الأشياء الممتازة الكثيرة التي قمنا بها خلال الفترة الماضية".

وأضاف، "لكنني أرتكبت أخطاء لكنها قليلة، وعلينا أن نركز في المباريات القادمة، وبالتأكيد تقييمي يختلف من شخص لآخر، لكنني أؤكد إننا قمنا بالكثير من الأعمال الجيدة خلال فترة تواجدي هنا".

وتحدث أنشيلوتي عن الحارس كيبا، "إنه حارس مرمى جيد ونحن نثق به بشكل كبير، لكن استقباله ثلاثة أهداف أمام أتليتكو مدريد كانت إخطاء الجميع، ولن يتحمل الأخطاء وحده".

وقال أنشيلوتي عن ترشيح تشابي ألونسو مدربًا لريال مدريد، "أنا أعرف تشابي جيدًا كنت أدربه كلاعب، إنه لديه القدرة ليكون مديرًا فنيًا لهذا الفريق في الوقت الراهن".

وأكمل، "لكنني أتمنى أن يكون راؤول جونزاليس أو أربيلوا مدربين لريال مدريد، إنهم متميزين ويمكنهم القدرة على ذلك، وعلى المستوى الشخصي أنا أحبهم كثيرًا".

تابع موقع تحيا مصر علي