عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فريد زهران يستخرج فيش جنائي للرد على الشائعات حول صحيفته الجنائية|مستند

 فيش جنائي لفريد
فيش جنائي لفريد زهران

ردت النائبة مها عبد الناصر نائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي، على الورقة المتداولة بزعم أنها صحيفة جنائية لـ فريد زهران، قائلة: الوثيقة  تم تداولها من حوالب 8 شهور عندما  تقدم زهران للترشح على رئاسة الحزب المصري الديمقراطي، وتم تداول هذه الصحيفة الجنائية من أشخاص بعينهم وبطريقة مبتذلة".

فريد زهران يستخرج فيش جنائي للرد على الشائعات حول صحيفته الجنائية

وأضافت عبد الناصر، خلال مداخلة هاتفية لـبرنامج الحكاية  الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب: وحتى لا نرد طالبنا فريد زهران بعمل فيش وتشبيه رسمي وليس ورقة مطبوعة من جهاز كمبيوتر  وكان ذلك في أبريل 2022 ، أي  قبل الترشح لرئاسية الحزب  لأنه كان مطلوب فيش وتشبيه للترشح  على رئاسة الحزب، وخرج الفيش والتشبيه دون أحكام.

وتابعت: ووقت الرتشح تم تداول نفس الكلام ووقتها كان لدينا برد واضح، متسائلة: فريد زهران لو عليه حكم ومطلوب بيطلع على التليفزيون إزاي، هو فيه مرشح لرئاسة الجمهورية ممكن يكون عليه أحكام؟

و حول المسئول عن الصحيفة الجنائية، أفادت  نائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي: مش عايزه أحدد ناس معينة، وأيمن نور هو من وضعها في تدوينة وهناك شخص آخر وضعها على الفيس بوك، وبجيمع المقاييس يوجد خصوم لنا ونعرفهم فهم نفس الخصوم التي زهرت وقت  ترشح زهران على رئاسة الحزب.
 

وعن البدء في جمع التوكيلات للترشح في الانتخابات الرئاسية، قالت: نحن سنعتمد على تزكية النواب وهناك بعض الأحزاب التي ستوم بتقديم تزكية لزهران.

تابع موقع تحيا مصر علي