عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين عن شخصيتها في الفريدو: المسلسل دمرني لدرجة أن أنا شخصيًا كنت بنسى

إلهام شاهين _ أرشيفية
إلهام شاهين _ أرشيفية

كشفت النجمة الكبيرة إلهام شاهين عن تأثرها بشخصية سوسو التي تجسدها في مسلسل الفريد بطولتها إلى جانب الفنان أحمد فهمي.

تحيا مصر يرصد تأثر إلهام شاهين بشخصية سوسو في الفريدو. 

تأثر إلهام شاهين بشخصية سوسو في الفريدو

وقالت شاهين في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: المسلسل كان مدمرني وقت التصوير لدرجة أني مكنتش بنام خالص، الناس كلها قعد يقولولي قد كده وشك تعبان أقولهم أنا قاصدة لأن سوسو الشخصية وشها لازم يبقى تعبان.

وتابعت: وكل حد يتفرج يقولي روح سوسو تلبستك محت إلهام بشكل مش معقول، حالة من التقمص الجامدة جدًا لدرجة أن انا كنت بنسى كتير كنت بنسى الحوار وأنا من نوع الحفيظة جدًا فكنت بوقف التصوير وأقولهم ايه هو أنا المفروض اقول ايه.

وأضافت: يعني سوسو توهتني أنا شخصيًا وأثرت فيا وفي جهازي العصبي جدًا وفي نفسيتي عملتلي رعب.

مسلسل الفريدو

جدير بالذكر ان مسلسل 55 مشكلة حب مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود، من تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات.

وشارك في تأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين

تحمس إلهام شاهين للموضوعات الأدبية كلمة السر في مشاركتها في الفريدو

وسبق وقالت إلهام شاهين في تصريح خاص لموقع تحيا مصر عن سبب مشاركتها في العمل: بتحمس للموضاعات الأدبية اسم الدكتور مصطفى محمود كرجل أديب وموضوع جديد واللي اقدر اقوله للناس أنه هتشوفوا دور جديد محدش قدمه قبلي.

وتابعت: مين قال أن في قصة حب أصلًا في المسلسل هو مش في حب الوطن والأهل والديانة الحب أنواع كتير أوي مش رجل وامرأة متستعجلوش في الاستنتاجات.

وأضافت: أنا دايمًا موعودة اني لما اعمل مجرد ما ينزل الأفيش تبدأ الناس تتكلم انتظروا متستعجلوش والموضوع مش هو اللي في دماغكوا.

تابع موقع تحيا مصر علي