عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حوار| آية سماحة: بقدم دور شغالة في مسلسل على باب العمارة.. سعي النجوم وراء التريند فراغ و"هبل".. الجمهور من حقه الانتقاد بدون تجريح

آية سماحة _ أرشيفية
آية سماحة _ أرشيفية

فنانة صاعدة استطاعت أن تثبت حضورها في فيلم هيبتا على الرغم من كون الدور صغير، وبفضل موهبتها رشحها المخرج محمد شاكر خضير في مسلسل لتقدم دور ضحى، وتتوالى الأعمال لتثبت كفائتها وشاركت في مسلسل هذا المساء، ويعد مسلسل ما وراء الطبيعة نقطة انطلاقة في مسيرتها الفنية، تزوجت من الممثل والمنتج محمد السباعي شقيق الفنانة ناهد السباعي، أنها الفنانة آية سماحة.

وقد أجرى موقع تحيا مصر حوار مع الفنانة آية سماحة للكشف عن تفاصيل مشاركتها في بطولة مسلسل على باب العمارة.. وإليكم نص الحوار:

حدثينا عن دورك في مسلسل على باب العمارة؟ وكواليس العمل؟

أقدم دور عاملة تدعى نوسة والمسلسل تدور أحداثه في إطار الكوميديا وسعيدة جدًا كوني جزء منه، وأنا أحببت الشخصية والكواليس العمل كانت جميلة وممتعة.

على باب العمارة يعد ثالث تعاون بينك وبين أحمد أمين بعد الصفارة وما وراء الطبيعة.. حدثينا عن تجربتك معه؟

يظهر أحمد أمين ضيف شرف في المسلسل وهذا ثالث تعاون بيننا، والمسلسل من بطولة حاتم صلاح يعد هذا التعاون الثاني بيننا، وأنا أحب العمل مع الأثنين جدًا.

ما رأيك في هجوم الجمهور على بعض النجوم في الفترة السابقة بسبب أدائهم في بعض المشاهد؟

أعتقد أن الجمهور من حقه أنه ينتقد مشهد أو أداء لممثل ولكن بدون تجريج ولكن أيضًا على الفنان ألا يٌعند أو الدخول في مناقشة لإثبات أنه حق، ولذلك فأن الأمر على الممثل والجمهور.

من وجهة نظرك. هل السوشيال ميديا تعد معيار لتحديد نجاح وفشل الفنان؟

بالتأكيد السوشيال ميديا جزء لتحديد نجاح الفنان من عدمه ولكن جزء من المعيار.

أصبح التريند مصدر اهتمام أغلب المشاهير.. فما رأيك في بعض النجوم التي تسعى له بإثارة الجدل؟

ليسوا بفنانين ولكن أشخاص ليس لديهم إي شيء ومتفرغين ولذلك يجتهدون لتعويض هذا الفراغ بعمل تريند "أهبل"

ما الشخصية التي تودين القيام بها الفترة المقبلة؟

لا يوجد شخصية معينة بالفترة المقبلة، ولكن هناك نجوم كثيرين أود أن أتعاون معهم، وأشعر أن هناك فرص كثيرة جيدة إن شاء الله تأتيني وسأستغلها بشكل جيد وسأجتهد لأخرج أفضل ما لي.


ماذا تفضلين الأعمال الدرامية ذات الـ 30 حلقة أم الـ 15؟

كل نوع وله جمهوره الخاص ولكن الفكرة حاليًا أن الوضع أصبح أسرع، وبالتالي هناك أشخلص تفضل الأحداث السريعة، وأشخاص آخرين تفضل الأحداث بشكل أبطئ وتشاهد الأعمال ذات الـ 30.

تابع موقع تحيا مصر علي