عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوارديولا: نقاتل من أجل تحقيق الألقاب.. ونأمل في تحقيق الثلاثية مرة أخرى

تحيا مصر

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشتسر سيتي الإنجليزي، عن المنافسة القوية في البطولات، وعنطموحات الفريق في تحقيق الثلاثية التاريخية مرة أخرى هذا الموسم.

وسوف يحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره نيوكاسل يونايتد على ستاد "سانت جيمس بارك" معقل الأخير، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء غد الأربعاء، في الدور الثالث من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

تصريحات بيب جوارديولا 

وقال بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بمبارة السيتي ضد نيوكاسل، "نمتلك لاعبون لديهم القدرة والقتال على جميع الألقاب، وهم سعداء بذلك، لكن المشكلة هي قلة الراحة والتي تعرض اللاعبين لإجهاد شديد مع استمرار دوري أبطال أوروبا لفترة طويلة".

وأكمل المدير الفني، "لدينا طموح من أجل المنافسة على جميع الألقاب، ونمتلك الرغبة بشكل كبير في تحقيق الثلاثية التاريخية من جديد، وأؤكد أن علينا التواجد في مباراة مايو المقبلة، يمكننا ذلك حقًا".

وأضاف، "نحن لا نقلق بشأن كم هذه المسابقات والمباريات الإضافية، نحن نركز على جميع المباريات المقبلة، لكن مواجهة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا وأرسنال في الدوري الإنجليزي صعبة ومهمة للغاية، لذلك يجب ألا يتعرض أي لاعب لإصابة جديدة".

وعن تدريبات الفريق السماوي قال، "في البداية نبدأ بجلسات استشفائية والتدريب من 10 إلى 15 دقيقة، لقد اعتدنا على ذلك من الموسم الماضي، بخلاف ذلك لدينا مباريات إضافية في بطولة كأس العالم للأندية، علينا أن نمر بذلك حتمًا".

وأختتم جوارديولا حديثه، "حالة الفريق الآن جيدة، كالفين فيليبس سيتواجد في التشكيل الأساسي لمباراة غد، وجريليتش أصبح في بأفضل حال، والكرواتي ماتيو كوفاسيتش، اعتقد إنهم سيحصلوا على دقائق قليلة في مباراة غد أمام نيوكاسل".

غضب اللاعبين على أنشيلوتي

وكشفت صحيفة "ريليفو" الإسبانية، أن يوجد غضب كبير من جانب نجوم ريال مدريد على المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعد الهزيمة أمام أتليتكو مدريد، بسبب الأسلوب التي اتبعه منذ بداية الموسم، وتغيير طريقة اللعب من مباراة لأخرى.

وأضافت الصحيفة، أن نجوم ريال مدريد يشعرون أن كارلو أنشيلوتي يعتمد في طريقة اللعب على الإنجليزي جود بلينجيهام الوافد الجديد لصفوف الفريق، على حساب اللاعبين القدامى في خط الوسط والهجوم.

وأكملت "ريليفو"، أنشيلوتي قد استخدم طريقة 4-5-1 في لقاء أتليتكو مدريد، معتمدًا على رودريجو في الخط الأمامي، ثم عاد إلى طريقة 4-4-2 مع تواجد رودريجو وبلينجهام في الهجوم، مما أثر بالسلب على اللاعبين، وعدم تنفيذ الخطط التكتيكية.

تابع موقع تحيا مصر علي