عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غياب ياسمين عز من منتدى الإعلام العربي.. ونيشان يعلق بسخرية: بتحضر صوتها الشتوي

نيشان _ أرشيفية
نيشان _ أرشيفية

تغيبت الإعلامية ياسمين عز عن حضور منتدى الإعلام العربي الذي أقيم اليوم في دبي، وهذا ما أثار غضب الإعلامي نيشان الذي قام بتنظيم المنتدى، لأنها لم تعتذر عن عدم الحضور.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق نيشان عن غياب ياسمين عز في منتدى الإعلام بالعربي في دبي اليوم

نيشان عن ياسمين عز: أكيد بتحضر صوتها الشتوي

علق الإعلامي نشيان على غياب ياسمين عز من المنتدى الذي انطلقت فعالياته اليوم الثلاثاء، وكان من المقرر أن يحاورها أثناء إدارته للندوة وقال:  "وينها ياسمين؟ أكيد عم بتحضر لصوتها الشتوي".

وبدأ نيشان الجلسة في غيابها وهذا أعتبره موقف محرجًا، وسأل عن سبب غيابها وقال: "عرفنا أنها ما رح تجي أو مش حابة تجي، مش كثير مهم ولازم أعطي رأيي عن ياسمين".

نيشان عن ياسمين عز: تصرف معيب.. وأنا كتير محترف بعملي

علق نيشان على هذا الموقف وقال: "عيب، طلبوا مني منتدى دبي للإعلام حتى أعمل هذه الندوة أنا إنسان كتير محترف بعمل شغلي على أكمل وجه، لكن الضيفة يلي عينوها لم تحضر ولم تعتذر.. كل التقدير لكل الناس ياللي جاءت".

وفي نهاية الجلسة قال نيشان: "على كل حال طرحت كل الأسئلة ياللي بدي أطرحها بعتقد أجبت، أنا شخص لي 28 سنة بالإعلام بعرف أجاوب واسأل"، محذرًا أن كلمة الإعلامي لها تأثير كبير على المشاهد وقال: " أرفض تمامًا أن يحثك شخص من باب التفريح ويقول إنه أنا بعمل ترند ومشاهدات".

نيشان: تأخر ياسمين عز قلة احترام للمنتدى وليس لي شخصيًا

ومن جانبه انتشرت مقاطع يديو تؤكد على حضور ياسمين عز في محاولة منها للاعتذار عما حدث، مبررة ذلك بأن واجهتها مشاكل عند باب القاعة منعت دخولها في الوقت المنسب، ولكن نشيان رفض تصديق ما قالته وأكد أن ما فعلت هو قلة احترام للمندى وليس له شخصيًا، وتخوفًا من مواجهته، لكن هناك ن زعمم أنها تحاول فقط أن تتصدر التريند بهذا الموقف.

منتدى الإعلام العربي

انطلق اليوم فعاليات منتدى الإعلام العربي 2023 بدورته الـ 21 وقد شارك أكثر من 3000 شخصية مهمة من الوزراء، قيادات المؤسسات الإعلامية، رؤساء تحرير الصحف، المنصات الرقمية، نخبة من كبار الكُتاب والمفكرين، قادة الرأي وصناع الإعلام، منهم 200 إعلامي وإعلامية من 16 دولة.

أقيمت الدورة هذا العام في دولة الإمارات تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على أن يستمر المنتدى من 26 حتى 27 سبتمبر الجاري بمدينة جميرا في دبي.

تابع موقع تحيا مصر علي