عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نوال الزغبي تطرح أحدث أعمالها الغنائية بعنوان فخامة معاليك

نوال الزغبي
نوال الزغبي

طرحت الفنانة نوال الزغبي أحدث أعمالها الغنائية والتي أتت عنوان فخامة معاليك، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ومن إنتاج لايف ستايلز ستوديوز.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية فخامة معاليك لـ نوال الزغبي

أغنية فخامة معاليك لـ نوال الزغبي

وتعد أغنية فخامة معاليك لـ نوال الزغبي من كلمات الشاعر الغنائي خالد ڤرناس، والملحن ياسر نور، والموزع الموسيقي هاني ربيع، والكليب من إخراج فادي حداد.

كلمات أغنية فخامة معاليك لـ نوال الزغبي

وأتت كلمات الأغنية على هذا النحو: فخامة معاليك تخليني أجيك وبروحي انا افديك يا عالمي وكوني تراني ما أخليك لا نهائي حبي ليك بلا حدودن أغليك ياحبي الجنوني غيره غيره مابي غيره عيون حبيبي جد خطيرة غيره غيره مابي غيره ويلي ويلي منا ويله شحنة بور توب البشر رسم الخصر أوڤر حيل زينك انت القمر أصل العطر يرجى الحذر والنظرة من عينك سيادة معاليك أنا من زمان أبيك لو تسمحلي أجيك وتشوفك عيوني حسنك فجر بركان نبرة صوتك ألحان عشقك صاير إدمان إنت سر جنوني.

نوال الزغبي ومحمد رمضان

ويذكر، أنه أعلنت نوال الزغبي مؤخرا تصالحها مع الفنان محمد رمضان، وذلك خلال لقائهم في حفل الموريكس دور الذي أقيم منذ أيام في لبنان، حيث أثنى الثنائي على بعضهم البعض.

ونشرت نوال الزغبي فيديو لها جمعها بمحمد رمضان عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه: الليلة  تعرفت على شخصية رائعة كلها حب وتواضع مع صديقي الرائع محمد رمضان،  أصدقاء للأبد مش ممكن حدّ يتعرّف عليك يا محمد وما يحبّكش.. قمّة التواضع والأخلاق.

ويذكر، أنه تصالح محمد رمضان مع نوال الزغبي عندما صعد على مسرح حفل الموريكس دور وقام بإحتضانها، لتقول له نوال الزغبي: أنت اللى استفزتني عشان كدة قولت ماعرفكش وهو في حد مايعرفكش، وأكد لها محمد رمضان أنه لم بقصد الإهانة، ولكن عندما سُئل عن فنانة لبنانية يحلم أن يقدم ديو معها وكانت إجابته أنها لم تولد حتى الآن فنانة يحلم بالغناء معها ولكن يجب أن تكون صياغة السؤال مختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي