عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مينا مسعود: حبيت تجربة فيلم في عز الضهر وأتمنى أمثل مع يسرا

مينا مسعود
مينا مسعود

حل الفنان العالمي مينا مسعود ضيفًا لقناة هي مع الإعلامية فرح شعبان، وتحدث عن أحدث الأعمال الفنية، وعن أمنياته في عالم الفن، وعن شروطه للتمثيل في مصر.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات مينا مسعد لـ قناة هي مع الإعلامية فرح شعبان

مينا مسعود: أتمنى التمثيل أمام يسرا ومنتظر طرح فيلمي مع شيرين رضا

أكد مينا مسعود خلال لقائه التلفزيوني أنه يتمنى أن يرى المرأة المصرية خلف الكاميرا في أعمال أكثر من هذا، مشيرًا إلى أنه ينتظر أجدد أعماله وقال: "منتظر طرح فيلمي مع شيرين رضا وإيمان العاصي".

وعن الفنانة المصرية التي يتمنى أن يتعاون معها قال: "نفسي أمثل مع فنانات مصريات كتير، وكان ليا الشرف أني مثلت مع شيرين رضا وإيمان العاصي وجميلة عوض في فيلم في عز الظهر، وأتمنى أمثل مع يسرا".

مينا مسعود عن فيلم في عز الضهر: فخور بالتجربة دي وهو في مرحلة المونتاج

وعبر عن سعادته للمشاركة في فيلم في عز الضهر، قائلًا: "فخور بتجربة فيلم في عز الظهر اللي شارك في بطولته مع  شيرين رضا، إيمان العاصي، جميلة عوض، مستني الفيلم ينزل وبعدها أقرر هشوف هعمل أي تاني هنا في مصر، وهو حاليًا في مرحلة المونتاج، وهينزل قريب في السينمات".

وعن شروطه للتمثيل في مصر، قال: "لو همثل في مصر لازم السيناريو يكون مناسب بالنسبة لي ونشوف إن شاء الله، وأنا حبيت تجربة فيلم في عز الضهر وحبيت الفنانين هنا في مصر والفن في مصر وإن شاء الله أكمل".

مينا مسعود: عايز أعمل اللي عمله عمر الشريف بس بالعكس

وعن أهدافه في عالم التمثيل أكد أنه بدء التمثيل في أمريكا ثم مصر ويسعى للتواجد بين البلدين، وقال: " أنا دايمًا بقول عايز أعمل اللي عمر الشريف عمله بس بالعكس، يعني هو بدأ في مصر وبعد كده راح أمريكا، أنا عايز أعمل العكس أنا بدأت في أمريكا وعايز أنزل مصر وأمثل في هنا وهناك، وإن شاء الله أكمل في المشوار ده"..

وفي النهاية قال أن المرأة مهمة جدًا في العالم كله خاصةً في مصر وفن السينما، وقال: "إحنا لازم نكون جانب وفي ظهر المرأة في السينما في مصر، وأنا أحب أني أشوف المرأة خلف الكاميرا أكثر من كدا، سواء مخرجة أو منتجة أو مؤلفة، يعني تبقى موجودة في جميع الأدوار".

تابع موقع تحيا مصر علي