عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: الزمالك قادر على المنافسة للفوز بالكونفدرالية هذا الموسم

تحيا مصر

أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، إن تراجع نتائج الفريق سببها الأول معسكر الفريق قبل بداية الموسم الحالي، مشيرا إلى أن أوسوريو يتخذ قرارات غريبة.

تصريحات أحمد حسام ميدو قبل مواجهة أرتا سولار الحاسمة 

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج كورة في الـ 90 الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على راديو 9090: لازم الكل يدعم نادي الزمالك والمدرب قبل مباراة أرتا سولار الجيبوتي وهى مباراة مصيرية للفريق هذا الموسم.

وتابع: الزمالك في حال تخطي ارتا سولار الجيبوتي، سيكون قادر على المنافسة للفوز بالكونفدرالية الافريقية هذا الموسم.

تفاصيل إصابة حسام عبد المجيد في مباراة الزمالك والمقاولون العرب 

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن التشخيص النهائي للإصابة التي تعرض لها حسام عبد المجيد مدافع الفريق خلال مباراة المقاولون العرب التي أقيمت مساء الأمس في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأشار رئيس الجهاز الطبي للزمالك إلى أن حسام عبد المجيد خضع لفحوصات طبية للإطمئنان على حالته، أثبتت إصابته بكدمة قوية في مفصل الركبة، وأكد الدكتور محمد أسامة أنه تم منح حسام عبد المجيد راحة من مران اليوم الثلاثاء، وأدى اللاعب بعض التدريبات العلاجية والتأهيلية.

وشدد رئيس الجهاز الطبي على أن حسام عبد المجيد سينتظم غدا في تدريبات الزمالك بشكل طبيعي استعدادا للمباريات المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ٣٢ للبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي.

ميدو: محمد عواد يستحق الحصول على فرصة في حراسة الزمالك 

أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، أن محمد صبحي حارس الفريق مستواه متراجع بشكل كبير في الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه يحتاج للراحة والجلوس على دكة البدلاء في المباريات المقبلة.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على راديو 9090: محمد عواد يستحق الحصول على فرصة للمشاركة بشكل أساسي خلال الفترة  القادمة.

وأضاف: محمد عواد حارس مميز، وهو حاليا جاهز بشكل بدني جيد للمشاركة مع الزمالك أساسيا، وأعتقد أنه سيصنع الفارق مع الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي