عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاروق جعفر: موافقتي على تقسيط غرامة "كهربا" أمر واقعي.. ولازم يقعد مع مسئولي الزمالك

كهربا
كهربا

أكد فاروق جعفر، المرشح على رئاسة نادي الزمالك، أن تصريحاته بتقسيط غرامة محمود عبد المنعم "كهربا"، هو أمر واقع.

وقال جعفر فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة"، مع الإعلامي أحمد جمال، المذاع على قناة "الحدث اليوم": "لدي وجهة نظر بأن الحل الوسط فى أزمة غرامة كهربا هو تقسيطها حتى يستفيد الطرفين والوصول إلى حل لإنهاء الأزمة بشكل نهائي".

وأضاف: "الزمالك لديه عند كهربا 2.5 مليون دولار والقضية يتم تأجيلها وفى النهاية الزمالك لا يستفيد ولكن فى الظروف الحالية التى يمر بها النادي نحتاج إلى الأموال حتى لو وافقنا على تقسيطها وهذا تفسير تصريحاتي".

فاروق جعفر لـ"كهربا": "اقعد مع مسؤولي الزمالك لإنهاء الأزمة"

طالب فاروق جعفر، المرشح على رئاسة نادي الزمالك، محمود عبد المنعم "كهربا"، نجم فريق الأهلي، بعقد جلسة ودية مع مسؤولي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وقال جعفر فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة"، مع الإعلامي أحمد جمال، المذاع على قناة "الحدث اليوم": "يجب على كهربا عقد جلسة ودية مع مسؤولي نادي الزمالك لإنهاء أزمة الغرامة بشكل نهائي وغلق الملف، وهذه وجهة نظري".

وأضاف: "هذا الأمر لمصلحة نادي الزمالك بسبب الظروف التى يمر بها النادي ومن الممكن أن يعتزل كهربا كرة القدم وفى النهاية لن نستفيد بأى شيء".

فاروق جعفر: تقسيط غرامة كهربا الحل المناسب لتقريب المسافات بين الأهلي والزمالك

تحدث فاروق جعفر لاعب الفريق الأسبق والمرشح لمنصب رئيس نادي الزمالك في الانتخابات القادمة، حول غرامة محمود عبد المنعم "كهربا" وإمكانية تقسيطها، وذلك حال نجاحه في الانتخابات المقبلة.

ويدخل فاروق جعفر في منافسة قوية في انتخابات نادي الزمالك المقبلة، مع عمر هريدي وحسين لبيب، وميرفت السيد أحمد، إضافة إلى ماجد الحنبلي، وذلك على منصب رئيس نادي الزمالك القادم خلفًا للرئيس السابق مرتضى منصور.

تابع موقع تحيا مصر علي