عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبد العال: أوسوريو يتحمل مسؤولية تعادل الزمالك أمام المقاولون

أوسوريو
أوسوريو

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك يتحمل مسؤولية الخسارة أمام المقاولون العرب في مباراة اليوم ببطولة الدوري الممتاز.

تصريحات رضا عبد العال بعد تعادل الزمالك أمام المقاولون العرب 

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" من وجهة نظري أن أوسوريو يتحمل مسؤولية تعادل الزمالك أمام المقاولون بسبب تعامله الخاطئ مع المباراة منذ البداية".

وتابع عبدالعال:" الزمالك افتقد المهاجم الصريح أمام المقاولون والتعادل مع بيراميدز أعطى الأمل لجمهور الزمالك ".

أوسوريو يمنح راحة لحسام عبد المجيد من مران اليوم بسبب الإصابة

حصل حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ٣٢ للبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي.

جاء ذلك وفقا لقرار الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بالتنسيق مع الجهاز الفني، في ظل إصابة اللاعب في مباراة المقاولون العرب بالأمس في مسابقة الدوري الممتاز.

وتقرر خضوع حسام عبد المجيد لفحوصات طبية و أشعة للاطمئنان على إصابته و تحديد البرنامج التأهيلي و العلاجي لتجهيزه للفترة المقبلة.

طارق السيد: أخطاء أوسوريو مع الزمالك أصبحت متكررة.. وأمين عمر حرم الفريق من الفوز

أكد طارق السيد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أنه شعر برغبة كبيرة من لاعبي الزمالك في تحقيق الانتصار على المقاولون العرب، وكانت هناك روح كبيرة ظهرت في بعض فترات اللقاء، مشيرا إلى أن هناك بعض الأخطاء الفنية وراء التعادلات الأخيرة أمام بيراميدز ثم المقاولون.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "هناك أخطاء فنية من أوسوريو أمام المقاولون العرب، وقام بتغيير 7 لاعبين دفعة واحدة في تشكيلة الفريق الأساسية التي خاضت لقاء بيراميدز السابق، وأداء الفريق تحسن بعد مواجهة أرتا سولار".

وأضاف: "الزمالك أصبح يتأثر بغياب بعض اللاعبين مثل زيزو وفتوح، ومن غير المنطقي خوض الفريق كل مباراة بتشكيل مختلف، من الصعب تغيير 8 او 9 لاعبين دفعة واحدة، وكان أحمد إيشو يستحق المشاركة أساسيا، وتلك التغييرات في التشكيلات ستؤثر بالطبع على حالة التأقلم والتجانس بين اللاعبين".

وواصل: "أعتقد أن الكرة الأخيرة لهدف التعادل هناك لمسة يد على أحد لاعبي المقاولون العرب، رغم ذلك كانت هناك أخطاء من لاعبي الزمالك في الركلة الركنية".

وزاد: "الأهلي قام بارسال خطابات قبل بداية الموسم، الاول يخض مبارياته والثاني المطالبة بالحيادية، وهو ما يعطيني بشكل شخصي مؤشر معين واتمنى أن يأخذ نادي الزمالك عن طريق اللجنة المؤقتة ومدير الكرة، بتقديم طلب رسمي للتحقيق فيما حدث خلال لقاء المقاولون، وفقدان النقاط بهذا الشكل يؤخر الفريق في الترتيب، اليوم شهد أخطاء عديدة وضغوط كبيرة على لاعبي الزمالك، واشهار بطاقات صفراء وعدم احتساب ركلة جزاء ولا نبحث سوى عن العدالة التحكيمية فقط". 

تابع موقع تحيا مصر علي