عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد العال: كان لابد من استبعاد "حسام عبد المجيد" أمام المقاولون

حسام عبد المجيد
حسام عبد المجيد

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن قرار مشاركة حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك في مباراة المقاولون العرب اليوم ببطولة الدوري الممتاز قرار خاطئ.

تصريحات رضا عبد العال بعد تعادل الزمالك أمام المقاولون العرب 

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" كان يجب استبعاد حسام عبد المجيد مدافع الزمالك من مباراة المقاولون العرب بسبب الخطأ الذي وقع فيه لاعب فريق الزمالك في مباراة بيراميدز في الدوري الممتاز ".

وتابع عبدالعال:"استغربت جداً من مشاركة حسام عبد المجيد في تشكيل الزمالك في مباراة المقاولون  بسبب ما بدر منه قبل مباراة بيراميدز".

تفاصيل إصابة حسام عبد المجيد في مباراة الزمالك والمقاولون العرب 

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن التشخيص النهائي للإصابة التي تعرض لها حسام عبد المجيد مدافع الفريق خلال مباراة المقاولون العرب التي أقيمت مساء الأمس في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأشار رئيس الجهاز الطبي للزمالك إلى أن حسام عبد المجيد خضع لفحوصات طبية للإطمئنان على حالته، أثبتت إصابته بكدمة قوية في مفصل الركبة، وأكد الدكتور محمد أسامة أنه تم منح حسام عبد المجيد راحة من مران اليوم الثلاثاء، وأدى اللاعب بعض التدريبات العلاجية والتأهيلية.

وشدد رئيس الجهاز الطبي على أن حسام عبد المجيد سينتظم غدا في تدريبات الزمالك بشكل طبيعي استعدادا للمباريات المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ٣٢ للبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي.

الزمالك يتعادل مع المقاولون العرب في الدقيقة الأخيرة 

وفرض الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب تعادلًا قاتلًا على فريق الزمالك بنتيجة هدف لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2023-2024.

سجل يوسف أوباما الهدف الأول لنادي الزمالك أمام المقاولون العرب في الدقيقة 83 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر لصالح الزمالك مرت من الجميع لتجد يوسف أوباما الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وتعادل أحمد علاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من ركلة ركنية لصالح المقاولون العرب فشل دفاع الزمالك في تشتيت الكرة لتصل إلى إسلام عبد النعيم الذي مررها إلى أحمد علاء الدين ليسدد كرة قوية داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي