عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. إنجي علي تقدم مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 14

إنجي علي
إنجي علي

تقدم الإعلامية إنجي علي مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 14، الذي من المقرر إقامته غدًا الأربعاء، في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تقديم إنجي علي لمهرجان الفضائيات العربية

تقديم إنجي علي لعرض أزياء المصمم العالمي مايكل سينكو

وسبق وأن قدمت الإعلامية إنجي علي عرض أزياء المصمم العالمي مايكل سينكو، المقام حاليًا بمدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين صيف 2023، بحضور عدد من نجوم ونجمات الوسط الفني والإعلامي.

وحرصت إنجي علي في الكلمة الافتتاحية لعرض الأزياء على الإشادة بمدينة العلمين الجديدة، وسحرها الخاص الذي يميزها عن أي مدينة أخرى، ذلك بالإضافة إلى الترحيب بمصمم الأزياء العالمي مايكل سينكو لوجوده في مصر، وأخيرًا قدمت إنجي علي الشكر لكل القائمين على عرض الأزياء، وتمنت للحضور مشاهدة ممتعة.

نجاح إنجي علي في مسلسل ليه لأ 3

ومن الجدير بالذكر أن إنجي علي حققت نجاحًا كبيرًا من خلال دورها في مسلسل ليه لأ 3، الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد الإلكترونية، حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الأيام الأخيرة إشادات واسعة بالإعلامية إنجي علي، عقب عرض مشاهدها في الحلقة السادسة والسابعة من المسلسل.

وحرص عدد كبير من الجمهور على إبداء آرائهم في دورها وأدائها التمثيلي، وجاءت بعض الآراء، كالآتي: “الظريف أن إنجي علي مثلت الدور حلو جدًا”.

وكتب متابع آخر: “حابب أقول أني بجد حبيت تمثيل إنجي علي في ليه لأ 3.. تمثيلها حلو أوي وعاملة دور مراة الأب بشكل طبيعي لحد دلوقتي بدون مثالية زايدة أو أفورة في وحشية مراة الأب، تقريبا النموذج ده كان مختفي من الدراما”.

تابع موقع تحيا مصر علي