عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسعاد يونس تشوق الجمهور لضيوف حلقتها القادمة| صورة

إسعاد يونس وضيوفها
إسعاد يونس وضيوفها

حرصت الإعلامية إسعاد يونس على تشويق الجمهور والمتابعين لضيوف حلقتها القادمة من برنامج صاحبة السعادة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات إسعاد يونس عبر إنستجرام

ونشرت إسعاد يونس صورة لها رفقة فنان وفنانة دون الكشف عن وجوههم، وعلقت عليها قائلة: "تفتكروا مين ضيوفي في حلقة يوم الاتنين اللي جاي"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين، وجاءت تخميناتهم كالآتي: "عنبة ومايان السيد، ليلى زاهر وهشام جمال، محمد يسري ودينا يسري، وغيرها من التعليقات".

كريم عفيفي في بطولة فيلم عصابة عظيمة

على صعيد أخر، انضم الفنان كريم عفيفي لأبطال فيلم عصابة عظيمة والذي يخوض بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنانة إسعاد يونس، حيث بدأ تصوير مشاهده في الأيام الماضية استعدادا لطرحه قريبا.

ويشارك في بطولة فيلم عصابة عظيمة كل من النجوم إسعاد يونس، كريم عفيفي، رنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، وفرح الزاهد، وهو من تأليف هاجر الأبياري، إخراج وائل إحسان.

وتدور أحداث الفيلم حول إسعاد يونس، سيدة أعمال من ذوي الهمم، تواجه مشكلة أثناء تعاملها مع موظف بأحد البنوك، فتقرر التعاون مع عصابة للسطو على البنك وسرقة الأموال المودعة به.

رد إسعاد يونس على امتلاكها فندق الغردقة

وسبق وأن خرجت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، لكشف حقيقة علاقتها بمشاجرة وقعت في أحد فنادق الغردقة، حيث ردد البعض أنها مالكه.

وغردت إسعاد يونس عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: تردد اسمي في عدة اخبار تتعلق بمشاجرة حدثت في فندق ما بالغردقة، وأؤكد أنني لست صاحبة الفندق مكان المشاجرة وليس لدي أي معلومات عن الواقعة، وبالتالي لن أقاضي أحدا لا أعرف من هو، رجاء توخي الحقيقة قبل إطلاق أخبار على عواهنها، شكرا.

وكانت كشفت إسعاد يونس عن كواليس مشاركتها في مسلسل كامل العدد كضيفة شرف، قائلة: المنتج جمال سنان ما أقدرش أرفض له طلب والمخرج خالد الحلقاوي ابني وحبيبي، ودينا الشربيني بموت فيها وشريف سلامة والطاقم كله حبايب العمر، وحبيت أكون معاهم في التجرية كظهور خاص من حبي فيهم.

تابع موقع تحيا مصر علي