عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«وكلتك كمل مسيرتك».. حملة حماة الوطن لتجميع توكيلات من المواطنين على مستوى الجمهورية لدعم ترشح السيسي.. والحزب يواصل تنظيم الندوات التثقيفية حول أهمية المشاركة في العملية الانتخابية بالغربية.. صور

تحيا مصر

بدأت حملة " وكلتك كمل مسيرتك" لحزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، في تحرير توكيلات ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، على مستوى الجمهورية.

تحيا مصر

وانطلقت الحملة في أسيوط لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي ويحرر التوكيلات لترشيحه لفترة رئاسية جديدة.

وفي نفس السياق انطلق حملة " وكلتك كمل مسيرتك" ببورسعيد تؤيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ويحرر التوكيلات لترشحه لفترة رئاسية جديدة

وكذلك في بني سويف، وبالبحر الأحمر لتأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح في انتخابات الرئاسة المقبلة.

وفي سياق أخر منفصل، قامت أمانة محافظة المنيا بحزب حماة الوطن بتكريم الطلبة المتفوقين بالبطولة الدولية للحساب الذهنى، ويأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي للحزب، والاهتمام الدائم بالمتفوقين ورعايتهم بكافة ربوع الجمهورية.

كما واصلت أمانة محافظة الغربية، تنظيم سلسلة الندوات التثقيفية حول "أهمية المشاركة الفعالة في الاستحقاقات الانتخابية"، ويأتي ذلك في إطار اهتمام حزب حماة الوطن بالتثقيف والتدريب المستمر لجميع أعضاء الحزب، وكذلك الحرص الدائم من حزب حماة الوطن علي تجهيز المزيد من الكوادر الحزبية بكافة ربوع الجمهورية.

والجدير بالذكر، أن حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، قد وجه التحية للهيئة الوطنية للانتخابات، على دورها في تنظيم وإدارة الاستحقاق الستوري والمتمثل في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتأكيد على الحيادية والشفافية في كافة الإجراءات في ظل الالتزام بالإشراف القضائي الكامل على العملية الانتخابية.

الهيئة الوطنية للانتخابات

وحرصت الهيئة الوطنية للانتخابات في ضوء متابعتها لإجراء الاستحقاق الانتخابي، كل الحرص في تطبيق ما نص عليه الدستور والقانون في شأن المواعيد المنظمة لإجراء الانتخابات الرئاسية.

حماة الوطن يعلن تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي

ويؤكد حماة الوطن، المضي قدمًا في دعمه وتأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لولاية جديدة لاستكمال ما بدأه من إنجازات، في ضوء البيان الصادر عن الحزب في يوليو الماضي.

ويعلن حزب حماة الوطن، إلتزامه التام بالمواعيد التي أقرتها الهيئة الوطنية للانتخابات في شأن الدعاية الانتخابية، انطلاقا من احترام الدستور والقانون.

المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة

وتابع في بيانه:" أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، واجب وطني على كل مصري مخلص ومحب لوطنه، ولقطع الطريق أمام محاولات الكيانات الكارهة لمصر في تشويه هذا الاستحقاق الدستوري، وإن حزب حماة الوطن، من خلال تشكيلاته التنظيمية المنتشرة في كل ربوع مصر، سيعمل بكل جد ويبذل قصارى جهده من أجل رفع الوعي السياسي لدى المواطنين بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة".

تابع موقع تحيا مصر علي