عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف الآن.. تردد قناة الحياة مسلسلات عبر نايل سات

الحياة مسلسلات
الحياة مسلسلات

تردد قناة الحياة مسلسلات.. ازدادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عبر موقع جوجل الشهير عن تردد قناة الحياة مسلسلات، وذلك نظرًا لما تقدمه القناة من محتوى درامي متنوع، يلجأ إليه عدد كبير من الجمهور لقضاء أوقات فراغهم، أو لأخذ قسطًا من الراحة خلال أوقات العمل الشاقة، لذلك سيرصد موقع تحيا مصر في هذا التقرير تفاصيل تردد قناة الحياة مسلسلات.

تردد قناة الحياة مسلسلات

أصبح تردد قناة الحياة مسلسلات محط اهتمام عدد كبير من الناس في الفترة الأخيرة، وكثرت عمليات البحث عنه، للاستمتاع بباقة فريدة من أنجح المسلسلات الدرامية المصرية، من مختلف الفترات الزمنية.

وجاء تردد قناة الحياة مسلسلات عبر النايل سات، كالآتي:

  • تردد قناة الحياة مسلسلات: 12206
  • الاستقطاب: رأسي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تفاصيل قناة الحياة مسلسلات

يذكر أن قناة الحياة مسلسلات هي قناة عامة غير مشفرة تابعة لشبكة تليفزيون الحياة، بدأت بثها في بداية يونيو 2008 وهي متخصصة في المسلسلات العربية والمسلسلات الأجنبية المدبلجة للعربية على مدار الساعة.

جعفر العمدة عبر تردد قناة الحياة مسلسلات

ويعرض على تردد قناة الحياة مسلسلات مسلسل جعفر العمدة، الذي تم طرحه في الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نجاحًا واسعًا، ودارت أحداثه حول حياة رجل يدعى جعفر متزوج من أربع سيدات، ويبحث عن نجله المختطف منذ 18 عامًا، ومع تتابع الأحداث يتعرض إلى الكثير من المواقف الصعبة، لكنه يتغلب عليها.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد داش، زينة، محمد فهيم، منذر رياحنة، محمد عبد الله، هالة صدقي، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

مسلسل علاقة مشروعة عبر تردد قناة الحياة مسلسلات

كما يعرض على تردد قناة الحياة مسلسلات مسلسل علاقة مشروعة، الذي تدور أحداثه حول عمرو الذي يتورط في علاقة مع بثينة- الزوجة السابقة لشريكه أمجد- ويضطر للزواج منها سرا، وإخفاء الأمر عن زوجته الأولى عاليا، ومع تتطور الأمور يجد عمرو نفسه في حيرة بين أمجد وبثينة وعاليا، وعليه اتخاذ قرارا صعبا لمواجهة ما يحدث.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم ياسر جلال، مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، وغيرهم، والعمل من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.

تابع موقع تحيا مصر علي