عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتصريحات نارية.. تين هاج يواصل حربه على سانشو في مانشستر يونايتد

تحيا مصر

أطلق الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، العديد من التصريحات النارية حول أزمته مع اللاعب البريطاني جادون سانشو جناح الفريق مساء أمس الثلاثاء، والتي حدثت خلال الفترة الأخيرة.

وبدأت الأزمة بعد مباراة مانشستر يونايتد ضد نظيره أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث اتهم تين هاج اللاعب سانشو بعدم الالتزام في تدريبات الفريق الأحمر، ليأتي الدولي الإنجليزي ويرد على اتهامات المدير الفني بتكذيب تلك التصريحات، حيث شدد أن التعامل معه ككبش فداء بعد الهزيمة بنتيجة 3-1 من "الجانرز" والتي أقيمت على ستاد "الإمارات".

وبناء على ذلك، قرر الهولندي تين هاج تجميد اللاعب سانشو بعد رفض الاعتذار له، وإجباره على التواجد ضمن صفوف فريق مانشستر يونايتد للشباب، إضافة إلى عدم استخدام مرافق الفريق الأول للشياطين الحٌمر.

ويبدو أن عودة سانشو إلى التدريبات بشكل طبيعي مع مانشستر يونايتد تأتي بالإعتذار إلى الهولندي تين هاج، أمثال هاري ماجواير وماركوس راشفورد، لكن اللاعب الشاب رفض ذلك مما تم استبعاده بشكل نهائي.

تصريحات تين هاج الأخيرة

وقال إريك تين هاج عقب مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس مساء أمس عند سؤاله عن سانشو، "عذرًا أنا لا أتحدث عن لاعبين غير متواجدين معي في الفريق".

وأكمل، "حذف حساب سانشو من على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"؟ هذا أمر يخصه ولا أعرف شيء عن ذلك، ومثل ما قلت أنا لا أتحدث عن لاعبين لا يهتمون بصالحهم".

ورد تين هاج على منح سانشو فرصة أخرى، "أنا أمنح الفرص للعديد من اللاعبين الشباب، مثل الأرجنتيني جارناتشو والأورجوياتي بيليستري، لأنهم يستحقون تلك الفرصة بكل تأكيد، الأمور معي تختلف اللاعب يجب يبذل مجهود والتدريبات بشكل منتظم حتى يستحق هذه الفرصة".

مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس 

وقد حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا كبيرًا على نظيره كريستال بالاس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ستاد "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحٌمر، حيث أقيمت المباراة ضمن منافاست الدور الثالث من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين.

تابع موقع تحيا مصر علي